شركة دروب تعلن عن تعيين فريق جديد لشراكات الماركات التجارية

 نيويورك، 11 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة دروب أن تعلن أنها تعاقدت مع هوزيه رودريغز وويلي إسكوبار مونتانيز أند سونز لإدارة استراتيجية شراكات الماركات التجارية لدروب. جدير بالذكر أن مونتانيز ورودريغيز لديهما أكثر من خمسين سنة من الخبرة في ابتكار وتطوير وتسويق الماركات، خصوصا في أسواق ثقافة الشباب والثقافة الشعبية.

يشتهر ويلي إسكوبار مونتانيز بعلامته التجارية الخاصة “ويلي إسكو”، وهي علامة تجارية ناجحة للغاية متخصصة في تصميم وتطوير الملابس الحضرية، وعمل مع علامات تجارية معروفة عالميًا، بما في ذلك سامسونغ، بارنيز، كوغي، دياموند، جون، فوبو، كيث، إيتونيك، توباك شاكور، راغ أند بون، 424 وبيتا. وقد حصل السيد مونتانيز على تراخيص لتطوير العلامات التجارية من توباك شاكور إلى تراخيص أفلام أم جي أم التي لعبت دورًا رئيسيًا في تحقيق أكثر من 400 مليون دولار من المبيعات العالمية حتى الآن.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ymqx7zgz/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

يمتلك هوزيه رودريغيز أكثر من 15 عامًا من الخبرة في تطوير علامات تجارية مثل بلاتينوم فوبو، روكوير، شون جون وغيرها. وحققت محفظة تصميم السيد  رودريغيز أكثر من 200 مليون دولار من المبيعات. مع التركيز بشكل خاص على صورة العلامة التجارية، يحافظ السيد رودريغيز على العلاقات الشخصية والمهنية مع النجوم والمنظمات البارزة، مثل تسجيلات  50 سنت وجي – يونيت، شيدي ريكوردز، ستارباور غلوبال (فابيولاس)، روك نيشن، ديف جام، ذي كونتؤي أو بيرميودا وغيرها الكثير.

وقال ويلي إسكوبار أن “فرصة المشاركة مع شركة تعيد تعريف طريقة تفاعل الماركات والمبدعين مع المستهلكين تتيح لنا أن نكون في طليعة الابتكار في صناعة الموسيقى والأزياء”.

سيركز مونتانيز على تولي منصب “رئيس قسم شراكات العلامات التجارية” واستخدام قائمة العلامات التجارية الحالية ضمن محفظتها  كوغي/جاكلار / لوتو سبورت غلوبال / فوبو / لو لايف براند / باتريك كيلي / بوما / توينز وكثير غيرها. وكلف رودريغيز بمساعدة المبدعين الذين يشكلون جزءًا من شبكة دروب للمبدعين في تصميم خطوط تجارية وملابس للمساعدة في تسييل علاماتهم التجارية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_22wtnmo7/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال رئيس قسم المعلومات في شركة دروب غيربس راي عن هذا التعيين “نحن سعداء بتعيين مخضرمين بارزين في الصناعة من ذوي الكفاءات العالية الذين سيعملون على تطوير استراتيجية الشراكات التجارية لـ دروب مما يسمح للشركة بالتعاون مع بعض العلامات التجارية الأكثر نفوذاً في العالم وإظهار أن دروب تمثل الجيل القادم من التكنولوجيا المتمحورة حول الابتكار والإبداع.”

حول دروب
تطلق شركة ” دروب” قوة المبدع من خلال مزيج مبتكر من الفن والتجارة الإلكترونية، مما يخلق وضعًا جديدًا للتفاعل الرقمي، والذي يسمح للمبدعين باستثمار مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال تقنية الفيديو “أنظره. أريده. أحصل عليه.” للذكاء الاصطناعي المتقدمة. نموذج المبدعون أولا الممكن يربك نماذج البيع بالتجزئة والفيديو، ويلهم إيرادات مجتمعية متعددة الأوجه، وينشط الطاقة الثقافية وراء كل التجارة.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/869391/Dropp_Brand_Partnerships_Team.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/869389/Dropp_Logo.jpg

Leave a Reply