شركة تونينو لامبرغيني الإيطالية وداسان الكورية تشكلان مشروعا تجاريا مشتركا

الشركة المشتركة الجديدة مكرسة للملحقات التقنية الأصلية بشعارها “الثور الهائج”

سيؤول، كوريا الجنوبية، 21 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — يوم 19 آذار/مارس، 2018, وفي جمهورية كوريا، وقعت الماركة الإيطالية الفاخرة تونينو لامبرغيني وشركة الاتصالات الكورية العالمية داسان إنفست كو، اتفاقا لإقامة المشروع المشترك الجديد، الذي أطلق عليه اسم تي أل إنترناشيونال إنك.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_yj0ov8tp/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وقد أقيم حفل التوقيع في مبنى مكاتب شركة داسان في بانغيو بحضور نائب رئيس شركة تونينو لامبرغيني أس بي أيه، فيروتشيو لامبرغيني، ورئيس شركة داسان، نام مين وو.

وبعد عامين من التعاون بين تونينو لامبرغيني وداسان نتويركس، إحدى الشركات التابعة لشركة داسان نتويركس في قطاع إنترنت الأشياء، وبفضل نجاح الهاتف الذكي ألفا وان في الشرق الأوسط وروسيا والصين وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة، قررت الشركتان التعاون معا لإقامة مشروع طموح جديد والاستثمار بطريقة متآزرة في قطاع ملحقات تكنولوجيا المعلومات المتميزة.

وستقوم الشركة المشتركة الجديدة تي أل إنترناشيونال ببيع ملحقات تكنولوجيا تونينو لامبرغيني في جميع أنحاء العالم بالتعاون مع أفضل شركاء تكنولوجيا مصنعي المعدات الأصلية.

وعلاوة على ذلك، سيعمل المشروع المشترك الجديد على تطوير ملحقات التكنولوجيا الفاخرة التي تحمل علامة تونينو لامبرغيني مع غيرها من الشركات المرخصة الابتكارية الدولية الأخرى.

وإذ سيكون مقرها في كوريا الجنوبية، ستكون شركة تي أل مملوكة بنسبة 70٪ لشركة داسان و 30٪ لشركة تونينو لامبرغيني. وتدار الشركة من قبل فريق من المحترفين الدوليين من إيطاليا وكوريا الجنوبية مع خبرة قوية في سوق التكنولوجيا والمنتجات الفاخرة.

وسيكون فيروتشيو لامبرغيني عضوًا رئيسيًا في مجلس الإدارة وممثل العلامة التجارية، وسيكون نام مين وو رئيسا لمجلس الإدارة، وسيكون بيوان جي هوان، المدير التنفيذي، وأندريه كاسو، كبير المسؤولين العملياتيين في تونينو لامبرغيني، عضوًا في مجلس الإدارة.

وفي حفل التوقيع، أعلن فيروتشيو لامبرغيني: “يجمع المشروع المشترك الجديد بين تراث لامبرغيني العائلي وتكنولوجيا داسان للانضمام إلى الجهود والاستثمارات في قطاع يتسم بالحيوية والديناميكية. وسنقارب معًا سوق تكنولوجيا المعلومات الفاخر في جميع أنحاء العالم من خلال منتجات فريدة ومميزة مستوحاة من التصميم والأسلوب الإيطالي ومدعوم من أحدث التقنيات الآسيوية.”

وقال الرئيس نام مين وو “إنه لمن دواعي سروري العظيم إنشاء شركة مشتركة مع هذه العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة التي تمنحنا دائما الكثير من الإلهام. ومن خلال شركة تي أل إنترناشيونال نخطط لإطلاق مجموعة واسعة من ملحقات تكنولوجيا المعلومات وتعزيز موقعنا في السوق العالمية، وسنعمل بشكل وثيق لتزويد العملاء بتجربة تقنية جديدة تجمع بين تفرد العلامة التجارية وتصميمها وتكنولوجياتها.”

حول تونينو لامبرغيني

تأسست الشركة في إيطاليا في العام 1981 على يد تونينو لامبرغيني، وريث عائلة لامبرغيني. وانطلاقا من إلهامه من التصميم الصناعي الإيطالي والتراث الميكانيكي لعائلة لامبرغيني، طور تونيو لامبرغيني علامة تجارية لتجربة أسلوب الحياة مع مجموعة من منتجات تصميم فاخرة، بما في ذلك الساعات والنظارات والهواتف المحمولة والعطور والأثاث والملابس والملحقات الرياضية والمشروبات المميزة وفنادق بوتيك 5 نجوم ومشاريع عقارية ومقاهي ومطاعم.

ولأكثر من 35 عاما، كان تونينو لامبرغيني مرادفا لصنع نمط الحياة في إيطاليا، والروح التي لا هوادة فيها، والإبداع والتصميم الإيطالي. www.lamborghini.it

إعلان عدم مسؤولية: ينبغي عدم الخلط بين شركة تونينو لامبرغيني والعلامة التجارية المسجلة “تونينو لامبرغيني” التي تبيع السلع والخدمات الفاخرة، مع شركة أوتوموبيلي لامبرغيني للسيارات التي أسسها فيروتشيو لامبرغيني، والد تونينو لامبرغيني، التي تنتمي اليوم إلى مجموعة أوديفو. يرجى تجنب استخدام سيارات لامبرغيني  إلى جانب منتجات تونينو لامبرغيني.

حول داسان

شركة داسان انفست هي شركة قابضة لديها عشرات الشركات التابعة بما في ذلك داسان نتويركس. ومنذ تأسيسها في العام 1993، قدمت داسان نتويركس تكنولوجيا الاتصالات المتقدمة من خلال الشركات التابعة لها في اليابان وتايوان وفيتنام وفرنسا والهند وأميركا وجميع أنحاء العالم. ومع النمو المستمر، أصبحت داسان نتويركس واحدة من أكبر 10 شركات موفر حلول شبكات فيث  FTTH في العالم. ومنذ عام 2016، أصبحت داسان نتويركس هي العلامة التجارية الرسمية لـ تونينو لامبرغيني لأجهزة تكنولوجيا المعلومات. وإذ يقع مقرها في جمهورية كوريا، فهي الآن توسع نطاق أعمالها إلى قطاع الأعمال للمستهلك مع الشركات التابعة كمحرك نمو جديد (www.dasannetworks.com).

حول ألفا وان

ألفا وان هو هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد مزود بفتحات شرائح مزدوجة مخصص لعملاء المنتجات الفاخرة ورجال الأعمال الدوليين. وإذ هو مستوحى من التصميم الميكانيكي لعائلة لامبرغيني، فهو مصنوع من الجلود الإيطالية المصممة يدوياً والمعدن السائل. كاميرا الهاتف الـ 20 ميغا بكسل، والسماعات الرقمية دولبي اتموس 3 دي  والبطارية طويلة الأمد تجعل من ألفا هاتفا مثاليا لأي رجل أعمال تنفيذي.

لمزيد من المعلومات: محل التجارة الإكترونية الرسمي على الإنترنت (www.lamborghinimobile.com)

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/656349/Dasan_Networks_Tonino_Lamborghini.jpg

 

Leave a Reply