شركة ترينا سولار تكشف عن أربع سلاسل وحدات شمسية جديدة، وتطلق مرحلة جديدة من الإنتاج الواسع النطاق للوحدات عالية الإنتاج

غوانغجو، الصين، 21 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ترينا سولار كو، وهي الشركة العالمية الرائدة المزودة لحلول الطاقة الشمسية الكلية، عن إطلاق أربع سلاسل جديدة من وحدات الطاقة الشمسية لتلبية الاحتياجات المتنوعة من تطبيقات الطاقة الشمسية في سيناريوهات متعددة. وباستخدام تقنيات ابتكارية متكاملة تبلغ إنتاجية الوحدات الجديدة القصوى فيها 415 واط في الإنتاج الواسع النطاق، تمكنت ترينا سولار من تحقيق عملية إنتاج تجاري ناجحة لوحدات الإنتاجية العالية.

تشتمل سلاسل الوحدات الأربع الجديدة على سلاسل “هوني” و”تولماكس” في سلاسل الوحدات ذات الكفاءة العالية و”دوماكس” في السلسلة مزدوجة الزجاج، و “دوماكس توين” في السلسلة مزدوجة الجانب و “هوني بلاك أم” في السلسلة الجمالية. يمكن استخدام سلسلة الكفاءة العالية في سيناريوهات تطبيق متعددة مثل التحميل الأرضي بمستوى شركات الكهرباء ومشروعات الطاقة الكهروضوئية الموزعة. وستساعد زيادة إنتاج الوحدات من 370 واط إلى 415 واط على تقليل تكلفة موازنة النظام  بنسبة 4.5٪ إلى 8.5٪، وتقليل تكلفة الكهرباء المستوية بنسبة 2.5٪ إلى 4.6٪.

تتميز سلسلة الزجاج المزدوج بموثوقية عالية في الظروف القاسية وضمان يصل إلى 5 سنوات للطاقة الخطية وتوليد المزيد من الطاقة مع انخفاض تدهور الطاقة. توفر السلسلة المزدوجة الجانب توليدًا إضافيًا بنسبة 5٪ إلى 30٪ من جانبها الخلفي، وتتميز بتوليد طاقة عالية في حقول الثلج والمواقع التي تكون فيها الرمال وفيرة، من بين بيئات أخرى عالية الانعكاس. تم تصميم سلسلة الجماليات خصيصًا للسوق السكنية الراقية بمظهرها الغامض المصمم جمالياً.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة ترينا سولار، يين رونغفانغ، “إن السلاسل الجديدة من الوحدات تتجاوز حدود الوحدات عالية الإنتاج قدرات الإنتاج الضخم كما تتخيلها الصناعة، وهي تتناسب مع سيناريوهات التطبيق المتنوعة. وظلت هذه السلاسل وفية لإرث العلامة التجارية المتمثل في توليد مستويات إنتاجية عالية وموثوقية عالية للغاية، ما يوفر لعملائنا منتجات ذات قيمة أعلى. وفي الوقت نفسه، تم دعم إطلاق السلاسل الجديدة أيضًا من خلال قدرة شركة ترينا سولار القوية على الإمداد لتلبية الاحتياجات المتزايدة “.

توفر الوحدات الجديدة تكاملًا فريدًا بين تقنيات أم بي بي والزجاج المزدوج والثنائية الجانب وتقنيات النصف المقطوع. غالبًا ما تتعثر غالبية الشركات التي تسعى إلى تعزيز وجودها في قطاع أم بي بي بسبب الافتقار إلى مجموعات المهارات والمعدات اللازمة وكذلك براءات الاختراع الخاصة بتقنياتها. لكن شركة ترينا سولار تقوم بتطوير عمليات أم بي بي حديثة يتم تطبيقها في الإنتاج الضخم للوحدات النمطية منذ آب/أغسطس 2017. وقد مُنحت الشركة حتى الآن 24 براءة اختراع للتكنولوجيات ذات الصلة بأم بي بي، كما أنها لديها الجيل الأول من معدات لحام سلسلة خلايا أم بي بي وشرائط اللحام المستديرة الجديدة المبتكرة في الصين. ومع خبرة عميقة في تطبيق تكنولوجيا الزجاج المزدوج، تمتلك ترينا سولار، إحدى أوائل الشركات التي تسهل إنتاج وحدات الزجاج المزدوج في جميع أنحاء العالم، 28 براءة اختراع للتكنولوجيا في هذا المجال. كما أنها أول شركة في الصين تحصل على شهادة لتكنولوجيا الزجاج المزدوج من شركة المقاييس العالمية تي يو في وبدء الإنتاج الضخم لهذه الوحدات. شحنت ترينا سولار ما يقرب من 3 غيغاواط من وحدات الزجاج المزدوج في جميع أنحاء العالم، متفوقة بذلك على أقرانها المحليين.

سيساعد طرح السلاسل الأربع الجديدة من الوحدات عالية الإنتاج شركة ترينا سولار على تعزيز قيادتها واحتضان حقبة جديدة من إنتاج الوحدات ذات الإنتاج الكبير على نطاق واسع.

حول ترينا سولار

ترينا سولار هي شركة عالمية رائدة في توفير حلول الطاقة الشمسية الشاملة. وإذ تأسست في العام 1997، وسعت ترينا سولار أعمالها التجارية لتشمل 100 دولة ومنطقة. وتطور ترينا سولار وحدات الطاقة الشمسية، وأنظمة تخزين الطاقة والأنظمة الذكية والتشغيل والصيانة لمشاريع الطاقة الشمسية، وتوفر للعملاء حلول تكامل الأنظمة ذات براءات الاختراع لتطوير المشاريع، التمويل، التصميم والبناء. وبحلول العام 2017، شحنت ترينا سولار أكثر من 30 غيغاواط من الوحدات الفتوفولطية في جميع أنحاء العالم وشبكت 2 غيغاواط من مشاريع الطاقة الشمسية بالشبكات الوطنية عبر العالم. وفي العام 2018، أطلقت الشركة شركة  إنترنت الأشياء، وهي ماركة تجارية لإنترنت الأشياء في الطاقة، وهي ملتزمة بأن تصبح رائدة عالمياً في هذا القطاع الجديد والناشيء. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع، يرجى زيارة www.trinasolar.com.

 

Leave a Reply