سيرافيم تبني مصنعا متقدما لتصنيع الوحدات الشمسية ذات أنصاف الخلية في إقليم شانكسي بشمال الصين

تشانغجو، 13 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جيانكسو سيرافيم للأنظمة الشمسية (سيرافيم) أنها بنت مؤخرا مصنعا جديدا في إقليم شانكسي بشمال الصين لبناء الوحدات الشمسية ذات أنصاف الخلية، العالية الكفاءة.

سوف يستخدم المصنع الجديد، الذي تم بناؤه بالتعاون مع شركة شانكسي لوان لتقنية الطاقة الفوتوفولتية، ماكينات تصنيع متطورة لتصنيع قدرة توليد غيغاواط واحدة من الوحدات ذات الكفاءة الفائقة سنويًا، بما في ذلك وحدات نصف الخلايا القياسية ووحدات نصف خلايا مزدوجة الزجاج، ووحدات نصف خلايا ثنائية الجانب، وفقًا لسيرافيم، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع منتجات الطاقة الشمسية في الصين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_pulxrwkn/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

سيبدأ المصنع أعماله في أوائل شهر أيار/مايو 2019.

وقالت سيرافيم إن منتجاتها ثنائية الجانب تستخدم طبقة مزدوجة من الزجاج مع خلايا فوتوفولتية ثنائية الجانب  متطورة، مما يولد كهرباء نظيفة بنسبة تصل إلى 25 بالمائة أكثر من الوحدات القياسية. من المتوقع أن تهيمن التكنولوجيا ثنائية الجانب على سوق الطاقة الشمسية نظرًا لتكلفة الطاقة المنخفضة لهذه الوحدات، وتتخذ سيرافيم خطوات كبيرة لتوفير هذا الطلب المتزايد بسرعة.

وقال بولاريس لي، رئيس سيرافيم: “تتميز مرافق سيرافيم ولوان المؤتمتة بالكامل بأحدث أنظمة مراقبة الجودة المطورة داخليًا، والتي يمكنها الآن خفض تكاليف التصنيع وإدارة النفقات العامة بنحو 50 في المئة. هدفنا النهائي هو جعل علامة سيرافيم التجارية مرادفة للمنتجات الموثوقة والفعالة من حيث التكلفة لجميع المستخدمين النهائيين لدينا.”

وقال دينغ مينغ، رئيس مجلس إدارة شركة لوان الفوتوفولتية: “الشراكة مع سيرافيم تمثل التعاون بين الشركات المملوكة للدولة والقطاع الخاص لربط سلاسل التوريد في هيكلية المنبع والمصب”، مضيفًا أنه يتوقع كيف يمكن لمثل هذا التعاون أن يساعد في تحسين أداء المنتجات، ودفع المبيعات، وتعزيز القدرة التنافسية.

منذ تأسيسها في العام 2011، تخصصت سيرافيم في البحث والتطوير والإنتاج والابتكار وبيع المنتجات الكهروضوئية. وحتى الآن، تم تركيب أكثر من 6 غيغاواط من منتجات سيرافيم في أكثر من 40 دولة حول العالم.

تفتخر لوان لتقنية الطاقة الفوتوفولتية، وهي شركة تابعة لمجموعة لوان المملوكة للدولة، بقدرة إنتاج تكاملية تبلغ 4.3 غيغاواط.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/833636/Jiangsu_Seraphim.jpg

Leave a Reply