سودا ستريم تطلق نهجا جديدا لتجنيد المواهب

الشريكة تتحالف مع نجم غيم أوف ثرونز،ثور بجورنسون في إنتاج فيديو هو الأول من نوعه لاستقطاب المواهب

مدينة المطار، إسرائيل، 1 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة سودا ستريم إنترناشيونال (نازداك: SODA) حملة فيديو مبتكرة اليوم بعنوان “انضم إلى الثورة” التي تستهدف المواهب الاستثنائية من حول العالم لملء مواقع شاغرة في 45 دولة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_iebx2p9r/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

https://mma.prnewswire.com/media/636192/SodaStream_CEO_Daniel_Birnbaum.jpg

لمشاهدة الفيديو: People.SodaStream.com/join-the-revolution

يسلط الفيديو السريع الأحداث الضوء على كنه الشركة وهويتها وقيمها في سلسلة من التبادلات الكوميدية بين الرئيس التنفيذي لشركة سوداستريم دانيال بيرنباوم، ونجم غيم أوف ذي ثرونز، ثور بجورنسون ويعرف أيضا بـ “الجبل” وموظفي سوداستريم.

ويقول بيرنباوم موضحا: “سوداستريم هي عن الناس أساسا. وجذب المواهب غير العادية يتطلب أساليب غير عادية. لا مزيد من أكوام من السير الذاتية. العالم يتغير، ومثلما نحن بحاجة إلى أن نكون خلاقين في جذب عملائنا، فنحن بحاجة إلى أن نكون خلاقين بصورة فائقة في جذب المواهب الجديدة. نحن نبحث عن الناس الشجعان والخلاقين، الذين لديهم شعور بالإلحاح والمتحمسين لجعل العالم مكانا أفضل. نحن ننمو بسرعة ونقوم فقط بتجنيد أولئك الناس الذين يمكنهم تحريك الجبال. أولئك الذين يعتقدون أن لديهم ما يلزم يجب عليهم الاتصال بنا. لدي وظيفة لهم “.

تم تصوير حملة الفيديو في مقر سوداستريم الدولي وفي مقرها التصنيعي العالمي في إسرائيل، ويضم موظفي سوداستريم الحقيقيين.

وقال ثور بجورنسون: “إن موظفي سوداستريم المدهشين الذين التقيت بهم في جميع مشاريعنا يتقاسمون شغفا لجعل العالم مكانا أفضل. إن العمل مع هؤلاء الناس هو دائما مثير، وإنني أتطلع إلى تعاوننا المقبل”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xkh8cwu6/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقد تعاون بجورنسون سابقا مع الشركة ثلاث مرات في الحملات الحائزة على الجوائز “الفقاعات الثقيلة” و “العار أو المجد” و “لا كوكب، لا عيد ميلاد”، وكلها تهاجم وباء التلوث العالمي الذي زاد سوءا بسبب الزجاجات البلاستيكية ذات الاستخدام الوحيد.

حول سوداستريم

سوداستريم هي الشركة رقم 1 في إنتاج المياه الفوارة في العالم*. سوداستريم تمكن المستهلكين من تحويل مياه الصنبور العادية بسهولة إلى ماء فوار وماء فوار ذي نكهة في ثوان. وبجعل المياه العادية مشروبا ممتعا ومثيرا، سوداستريم تساعد المستهلكين على شرب المزيد من الماء. صناع الماء الفوار سوداستريم يقدمون بديلا متباينا للغاية ومبتكرا للمستهلكين من المشروبات الغازية المزججة والمشروبات المعلبة المكربنة. هذه المنتجات تعزز الصحة والعافية، وهي صديقة للبيئة، وفعالة من حيث التكلفة، وقابلة للتخصيص وممتعة للاستخدام. المنتجات متوفرة في أكثر من 80،000 متجر تجزئة عبر 45 بلدا. لمعرفة المزيد عن كيفية جعل سوداستريم المياه مشروبا مثيرا، تابعنا على الفيسبوك Facebook، تويتر Twitter، بينتيريست Pinterest، إنستاغرام Instagram ويوتيوب YouTube، وزيارة www.SodaStream.com.

* إجمالي الأرقام العالمية مأخوذ من تقرير مياه غلوبالداتا غلوبال باكيج 2017، مقارنة مع معلومات شركة سوداستريم.

https://mma.prnewswire.com/media/636193/SodaStream_Logo.jpg

Leave a Reply