سام إيدلمان يحتفل بالتوسع في الصين مع محلات التجزئة لين كروفورد

الماركة التجارية تفتتح ثلاثة محلات جديدة مع شريك تجزئة للمنتجات الفاخرة

نيويورك، 6 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سام إيدلمان عن افتتاح ثلاثة محلات جديدة في هونك كونغ، شنغهاي وتشينغداو بالتعاون مع شركة التجزئة لين كروفورد. وستستضيف لين كروفورد حدثي إطلاق حصريين هذا الشهر في هونك كونغ (11 أبريل) وشنغهاي (14 أبريل). وسيحضر سام وزوجته ميوز، والمؤسسة المشاركة للماركة التجارية ليبي إيدلمان، هذه الاحتفالات، إلى جانب شخصات موضة عالمية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_otdlsmad/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وستكون المحلات التجارية الجديدة بمثابة تجربة غامرة وعلامة تجارية أصلية للمستهلكين. وقد عمل فريق التصميم التابع للعلامة التجارية في نيويورك بشكل وثيق مع لين كراوفورد لإنشاء مساحات تعكس متاجر التجزئة الأميركية الخاصة بها. سيشاهد المتسوقون عناصر جمالية سام إيدلمان الأيقونية بما في ذلك الأثاث العتيق، والجدران الخشبية المستصلحة، ولمسات الذهب المطلية، وطفرات اللون الأخضر الثابتة المميز للعلامة التجارية. بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من المنتجات، سيتم عرض منتجات حملة سام إيدلمان لربيع / صيف 2018، بما في ذلك صور لعارضة الأزياء العالمية المعروفة كارولين مورفي، التي صورت في سلسلة من الصور القوية التي صورتها كيلي كلاين.

وفي رده على سؤال عن سبب اختيار شركته العلامة التجارية لين كروفورد لإطلاق أول متاجر شركته في هونغ كونغ والصين، قال سام إيدلمان، مصمم ومؤسس ورئيس شركة سام إيدلمان، “إن فريق لين كروفورد الاستثنائي كان من بين أول الأشخاص الذين قدروني ودعموني كمصمم وساعدوا في بناء عملي قبل أكثر من عقد من الزمان … لقد أنشأنا علاقة مبنية على النزاهة والثقة والاتساق، ويسرني العودة إلى لين كروفورد من أجل الظهور، والترحيب بالزبائن وتقديم سلع جديدة ومثيرة..”

وقال بيتر هاريس رئيس مجموعة بيدر “يسر فريق بيدر أن يحتفل بعقد من الشراكة مع المخضرم في صناعة الأحذية سام إيدلمان الذي يحتفل أيضا بعيد ميلاده الأربعين في عالم الموضة هذا العام. وتتطلع مجموعة بيدر إلى استضافة السيد إيدلمان في هونغ كونغ وشنغهاي الشهر المقبل وتسليط الضوء على علامته التجارية المحبوبة مع محلات لين كروفورد في هونغ كونغ وتشينغداو وشنغهاي.

حول سام إيدلمان

سام إيدلمان هي علامة تجارية ذات أسلوب حياة مكرسة لأسلوب حياة نزوي وغريب، مستوحى من الأناقة الأميركية الخالدة التي تسد الفجوة بين الطموح والمرونة في تعريف الرفاهية الحديثة. ومع  13 متجرا رائدا لها في جميع أنحاء الولايات المتحدة في مواقع متميزة بما في ذلك سوهو، بالم بيتش، وبيفرلي هيلز، تواصل سام إيدلمان توسيع تواجدها الدولي، في مدن مختلفة من هونغ كونغ إلى دبي.

اتصالات الإعلام:

ليزي بيكفورد
646.376.6895
lbickford@caleres.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/663477/Sam_Edelman_new_China_stores.jpg

Leave a Reply