جي أيه سولار توسع حضورها في السوق المكسيكي

بكين، 6 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سولار المحدودة (“جي أيه سولار”)، وهي شركة عالمية رائدة مصنعة لمنتجات الطاقة المسية عالية الأداء، أنها ستقوم بتقديم 404 ميغاواط من وحداتها للطاقة الشمسية العالية الكفاءة لمحطة الطاقة الشمسية في بورتو ليبرتاد بالمكسيك.

ويقوم ببناء المشروع المكسيكي عملاق الطاقة العالمي آسيونا إنيرجي في مشروع مشترك مع شركة توتو إنيرجي، التي تعد واحدة من أكبر محطات الطاقة الشمسية في المنطقة. ومن المتوقع أن يصل توليد الطاقة في المشروع إلى 963 غيغاوات في السنة، كما يتوقع أن ينخفض ​​انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون في المنطقة المحلية بمقدار 925,443 طنا متريا، وهو ما يمكن من الترويج لاستخدام الطاقة المتجددة في المنطقة.

يقع المشروع في صحراء سونوران بالمكسيك، التي تتميز بظروف بيئية شديدة الحرارة والأشعة فوق البنفسجية والعواصف الرملية. ونتيجة لذلك، ينبغي لوحدات الطاقة الشمسية التي يتم نشرها في المنطقة أن تلبي شرطا صارما يتمثل في الموثوقية العالية. جدير بالذكر أن منتجات جي أيه سولار اجتازت اختبارات التحمل فضلا عن اختبارات بيئية متنوعة، بما في ذلك اختبارات الجفاف والرمال واختبارات الحرارة الجافة والرطبة، والقدرة على الأداء الجيد في تلك الظروف القاسية، مما يوفر ضمانًا قويًا لزيادة توليد الطاقة.

كما مكن الأداء المتميز لمنتجاتها الشمسية شركة جي أيه سولار من إقامة تعاون وثيق مع شركة الطاقة المكسيكية المعروفة آينوفا، وهي شركة تابعة لشركة لسيبرا إنيرجي، وتوفر 200 ميغاواط من وحدات الطاقة الشمسية لمشروع الشركة في صحراء سونوران.

وعلق السيد تساو بو، نائب رئيس جي أيه سولار، قائلاً: “نحن متفائلون بشأن توقعات الصناعة وتطوير الطاقة الشمسية في المكسيك. في العام 2017، أنشأنا شركة مكسيكية تابعة لتوسيع حضورنا ودعم عملائنا وشركائنا في المنطقة. وستواصل جي أيه سولار التركيز على توسيع حصتها في السوق في المنطقة، وتزويد العملاء بوحدات طاقة شمسية أكثر موثوقية وخدمات ذات جودة أعلى.”

لاستفسارات وسائل الإعلام:

شياوروي صن

86-10-6361-1888+ x1698

bj.sunxr@jasolar.com

 

Leave a Reply