تي يو في راينلاند تعلن عن إطلاق مركزها للتميز العالمي للأمن السيبراني الصناعي في كوالالمبور بماليزيا

الشركة العالمية لخدمات الاختبار والتفتيش تواصل بناء الجيل المقبل من مراكز الأمن السيبراني الصناعي للتميز لتقديم خدمات وحلول الأمن الصناعي لعملائها. وتقدم الشركة مختبرا جديدا للتكنولوجيا التشغيلية لتقييم التهديدات للمرافق الصناعية وأنظمة إنترنت الأشياء الصناعية القائمة في كوالالمبور بماليزيا.

كوالالمبور، ماليزيا، 11 حزيران/يونيو 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة تي يو في راينلاند عن إطلاق مركزها العالمي للتميز في الأمن السيبراني الصناعي في كوالا لمبور، ماليزيا. وسيتناول مركز التميز احتياجات الأمن السيبراني الخاصة بعملائها الصناعيين مثل شركات التصنيع ومشغلي المصانع وشركات الطاقة والمرافق ومشغلي النقل والترانزيت لتأمين المشهد التكنولوجي التشغيلي لهذه القطاعات. وفي ظل الرقمنة السريعة للأسواق عبر جميع الأعمال التجارية، باتت هناك حاجة وطلب كبيران على المهارات العميقة في الأمن الصناعي والخبرة التي سيواصل مركز التميز هذا تطويرها في جميع أنحاء العالم.

وفي إطار مركز التميز العالمي، سيعمل أول مختبر للأمن التكنولوجي القائم في كوالالمبور، ماليزيا، كمركز إقليمي لعرض تكنولوجيا الأمن السيبراني والمعرفة ومشورة العملاء. وسيوفر مختبر الأمن للتكنولوجيا التشغيلية بيئة آمنة متحكما بها للعملاء لتجربة محاكاة تستند إلى السيناريوهات لاختبار والكشف عن نقاط ضعف النظم الصناعية وتهديدات الأمن السيبراني في هذه النظم.

وقال فرانك لوسيزا، نائب الرئيس التنفيذي، في تي يو في راينلاند، “بالجمع بين خبراتنا في مجال الخدمات الصناعية وأمن التكنولوجيا التشغيلية في مركز التميز التابع لشركتنا، فإننا واحدة من المؤسسات القليلة التي تقوم بتطوير قدرات عميقة وقادرة على تقديم هذا المستوى من الخبرة في مجال الأمن الإلكتروني لعملائنا المهتمين بسلامة وأمن عملياتهم.”

وستكون لدى هذا المركز معدات لعرض عمليات التصنيع الصناعية تولد بيانات صناعية في الوقت الحقيقي يتم دمجها مع التقنيات التي تكشف عن التهديدات وتؤمن الأمن لهذه المنشآت الصناعية. ويضيف أورميز دافر، المدير العالمي لمركز التميز للأمن السيبراني الصناعي بالقول: “يعتبر مختبر أمن التكنولوجيا التشغيلية خطوة فريدة وهامة لخدمة احتياجات عملائنا. وباستخدام مزيج من الدورات التدريبية، والتجارب،  والعروض العملية، وأبحاث التهديد ومحاكاة الهجمات السيبرانية، فإن مختبر أمن التكنولوجيا التشغيلية سيساعد عملاءنا على البقاء متقدمين على التهديدات السيبرانية.”

الأمن السيبراني في عالم التكنولوجيا التشغيلية وأنظمة التحكم الصناعية

تتحمل المؤسسات التي تدير مرافق صناعية مسؤولية مراقبة وكشف وتخفيف حدة هجمات الأمن السيبراني من أجل الحفاظ على سلامة ونزاهة وتوافر مرافقها التي قد تؤدي إلى تأثير خطير وضار على المجتمع في حالة تعرضها للخطر. تؤكد معايير السلامة الإلكترونية الرائدة لنظم التحكم الصناعية على ضرورة أن تتوفر لمشغلي الأنظمة دائما الحلول لإدارة الأمن السيبراني. شركة تي يو في راينلاند لديها  أكثر من 100 عام من الخبرة في اختبار واعتماد الأنظمة الصناعية، وهي عملت في العديد من الصناعات الأكثر تحديًا. وتشمل مجموعة خدماتها البروز الشامل والكشف عن التهديدات وتقييم ومتابعة مدى التعرض المستمر لمخاطر التكنولوجيا التشغيلية والأمن السيبراني الصناعي.

يرجى زيارة موقع تي يو في راينلاند لمزيد من المعلومات حول حلول الأمن السيبراني الصناعية، https://www.tuv.com/world/en/ot-security.jsp.

نبذة عن تي يو في رينلاند

تي يو في راينلاند هي مؤسسة عالمية رائدة في خدمات الاختبار المستقلة، تأسست قبل 145 سنة. وتحتفظ الشركة بحضور حوال العالم عبر موظفيها الذين يبلغ عددهم 20,000؛ وتبلغ عائداتها السنوية ما يقرب من 2 مليار يورو.  ويمثل الخبراء المستقلون للشركة الجودة والسلامة للناس والتكنولوجيا والبيئة في جميع القطاعات الصناعية ومجالات الحياة تقريبا. تقوم شركة تي يو في رينلاند بفحص المعدات والمنتجات والخدمات الفنية، وتشرف على المشاريع والعمليات وأمن المعلومات للشركات. ويقوم خبراؤها بتدريب الأفراد في مجموعة واسعة من المهن والصناعات. ولهذه الغاية، تدير الشركة شبكة عالمية من المختبرات المعتمدة ومراكز الاختبار والتعليم. منذ العام 2006، أصبحت تي يو في رينلاند عضوا في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة لتعزيز الاستدامة ومكافحة الفساد.

منذ ما يقرب من 20 عامًا، دعمت تي يو في راينلاند القطاع الخاص والعام بالاستشارات الشاملة وخبرة الحلول التي توفرها في مجال الأمن السيبراني والاتصالات من خلال عمليات التحويل الرقمي. تشمل مجالات العمل الرئيسية لوحدة الأعمال التجارية الأساسية للشركة حلول الأمن السيبراني، والاستشارات في ميدان التحويل الرقمي، وتخطيط البنى التحتية للاتصالات، وخدمات تكنولوجيا المعلومات، والاستشارات الإدارية وتطوير مشاريع البحوث المبتكرة.

ومع وجود أكثر من 600 متخصص في جميع أنحاء العالم، توفر وحدة أعمال تقنية المعلومات والاتصالات وحلول الأعمال في تي يو في راينلاند مجموعة خدمات شاملة للمؤسسات الرقمية المحمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:  http://www.tuv.com/informationsecurity

 

 

 

Leave a Reply