تؤسس شركة مانشستر سيتي شراكة عالمية مع أفاتريد

بعد أن أصبحت الشريك الإقليمي لمانشستر سيتي في الصين، آسيا وأمريكا اللاتينيةـ، اتفقت أفاتريد مع مانشستر سيتي على شراكة عالمية جديدة لعدة سنوات

يوسع الوسيط الرائد في التداول عبر الانترنت دوره كشريك تجاري على الانترنت لنادي مانشستر سيتي

 أعلن نادي مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم عن شراكة جديدة لعدة سنوات مع أفاتريد لتصبح الشريك التجاري العالمي الرسمي للنادي عبر الانترنت. وتعتبر هذه الصفقة الجديدة توسعة لدور أفاتريد السابق كشريك إقليمي للنادي في الصين، آسيا وأمريكا اللاتينية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_hy2mcm9p/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى: https://www.multivu.com/players/uk/8346351-manchester-city-partnership-avatrade/

أفاتريد هي شركة وساطة رائدة في التداول عبر الانترنت، ولديها قاعدة عملاء واسعة حول العالم. تعمل الشركة على إحداث ثورة في صناعة التداول عبر الانترنت من خلال توفير بيئة تداول مبتكرة وسهلة الاستخدام مبنية على أكثر المنصات تطورا.

من خلال هذه الشراكة، تقدم أفاتريد لعملائها في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى شركائها التجاريين عروض ترويجية وجوائز  حصرية تتعلق بالنادي ورحلات مميزة  إلى ملعب الاتحاد في مانشستر ، مما يوفر تجربة ” لا يمكن شرائها بالمال”.

قال داميان ويلوغبي، نائب الرئيس الأول للشراكات في مجموعة سيتي لكرة القدم:  يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة الجديدة مع أفاتريد وأن نوسع علاقتنا معا. لقد أعجبنا التزام أفاتريد بالابتكار وقيادة الطريق في صناعتها ـــــ وهي القيم التي نتبناها في مانشستر سيتي. نحن متحمسون لاستمرار علاقتنا مع أفاتريد والمساعدة في التواصل مع المزيد من عشاق النادي في جميع أنحاء العالم”.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة أفاتريد داير ا فيرغسون  قائلا: كواحدة من أكثر الوسطاء الموثوق بهم والخاضعة للأنظمة، فإن الشراكة  العالمية لأفاتريد مع مانشستر سيتي تعد خطوة مهمة نحو جعل التداول متاحا أمام الجميع في مختلف أنحاء العالم. من المهم جدا أن يعرف كل مستثمر ومشجع لكرة القدم في جميع أنحاء العالم أنه لا يوجد حد لما يمكن تحقيقه إذا وضعوا هدفا في أذهانهم.  نحن نقدم لعملائنا أفضل التقنيات، الأدوات، الأنظمة ووسائل التدريب الممكنة، وهم بدورهم يملكون القدرة على تحويل هذه المعرفة إلى نجاح مالي على منصات التداول لدينا”

مع وجود مقر الشركة في دبلن بأيرلندا ومن خلال 16 مكتبا حول العالم ، تعمل أفاتريد تحت رقابة ست هيئات منظمة عالميا في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، اليابان، أستراليا، جنوب إفريقيا، جزر بريطانيا العذراء والشرق الأوسط. يلتزم الوسيط أولا وقبل كل شيء بتمكين الناس من الاستثمار والتداول بثقة، في بيئة مبتكرة وموثوق بها؛ مدعومة بأفضل التقنيات، خدمة العملاء والنزاهة التي لا هوادة فيها.

الخلاصات

حول نادي مانشستر سيتي لكرة القدم

مانشستر سيتي هو نادي الدوري الإنجليزي تأسس في عام 1980 باسم سينت ماركس غوروتون. أصبح رسميا نادي مانشستر سيتي في عام 1984 ومنذ ذلك الحين فاز بكأس الكؤوس الأوروبية، وأربعة ألقاب في بطولة الدوري، بما في ذلك ثلاثة ألقاب في الدوري الممتاز (2012،2014،2018) وخمس كؤوس في الاتحاد الانجليزي. مانشستر سيتي هو واحد من ثمانية فرق لمجموعة سيتي لكرة القدم التي تضم فرق نيويورك و ملبورن سيتي بين أنديته الشقيقة.

تحت إشراف المدرب بيب غوارديولا، وهو أحد أبرز المدربين في عالم كرة القدم ، يلعب النادي مبارياته المحلية ودوري أبطال أوروبا في ملعب الاتحاد أو الذي يعرف باسم “استاد الاتحاد”، وهذا الملعب المذهل هو ساحة واحدة تتسع لـ 55,000 مقعد استضافته المدينة منذ عام 2003. اليوم، يأتي الملعب على أرس مجمع الاتحاد الأوسع نطاقا، والذي يشمل أيضا أكاديمية مدينة كرة القدم، التي تمثل أحدث مراكز التدريب المتعلق بالأداء ومرفقا لتنمية الشباب الموجود في قلب شرق مانشستر. تبلغ سعة ملعب الأكاديمية 7000،

وتضم أكاديمية سيتي أيضا نادي كرة القدم النسائي مانشستر سيتي وفريق تنمية نخبة التدريب على أساس يومي ولعب مبارياتهم المنزلية التنافسية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://ar.mancity.com

حول أفاتريد

أفاتريد وسيط رائد في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تأسست في عام 2006، تقدم أكثر من 250 أداة مالية بما في ذلك العملات الأجنبية، الأسهم، السلع، المؤشرات، العملات الرقمية وخيارات الفانيلا. يتمتع عملاء أفاتريد بالوصول إلى العديد من منصات التداول المتطورة، التداول بنشاط من خلال التطبيق المبتكر للتداول على الهاتف المحمول أفاتريد جو، مديري حسابات خاصين لهم وخدمة عملاء مباشرة على مدار 5/24 بـــ 14 لغة. تستوعب أفاتريد جميع المتداولين على اختلاف مستوياتهم، وتضمن كذلك تداولا آمنا من خلال التشفير المتقدم والحسابات المنفصلة بالكامل.

اعرف المزيد حول أفاتريد من خلال
www.avatrade.sa.com
Logo: https://mma.prnewswire.com/media/704158/AvaTrade_Manchester_City_Logo.jpg

للتواصل مع المكلف بالإعلام
Orly Garini-Dil
Marcom Director
+1 646 335 0738 (Ext. 2125)
O.Garini-Dil@avatrade.com

Leave a Reply