بايوس وتكافل الإمارات يوقعان اتفاقية لتقديم الخدمات السحابية المدارة

 استثمار تقني جديد مع بايوس لتسريع وتيرة نمو شركة تكافل الإمارات وتوسعها الرقمي

دبي الامارات العربية المتحدة 16 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / —  تعمل شركة تكافل الإمارات  شركة التأمين التكافلي  على الصحة و الحياة المتوافق و أحكام الشريعة الإسلامية ، المدرجة في سوق دبي المالي على تعزيز بنيتها التحتية من خلال التعاون مع شركة بايوس، وهي شركة إماراتية متخصصة في مجال الحوسبة السحابية والتعافي من الكوارث. وعقب بحث مستفيض قامت به لجنه من خبراء داخليين، اختارت تكافل الإمارات العمل مع شركة كلاود أتش بي تي التابعة لشركة بايوس ومزود الخدمات السحابية الوحيد المعتمد من شركة سيسكو في دولة الإمارات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_iao2fdgn/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

http://mma.prnewswire.com/media/583835/BIOS_Takaful_Emarat.jpg

وقد كان من بين المتطلبات الرئيسية لشركة تكافل الإمارات بناء بنية تحتية سحابية داخل الدولة يمكنها أن توفر مختلف التقنيات لبيئة تقنية معقدة. ومن المقرر أن تحل هذه التقنية الجديدة محل معظم البنية التحتية القديمة لتقنية المعلومات في شركة تكافل الإمارات، بما يسمح للشركة بالحفاظ على تنافسيتها في سوق مليء بالتحديات.

وفي هذا الصدد علق السيد محمد الهواري، عضو مجلس الإدارة التنفيذي و العضو المنتدب لدى شركة تكافل الإمارات، بقوله:

“تمر شركة تكافل الإمارات بمرحلة رائعة للغاية، إذ نواصل التركيز على تنمية أعمالنا جنباً إلى جنب مع تسريع وتيرة بناء قدراتنا الرقمية والإلكترونية للدخول إلى أسواق جديدة.

ويعد الاستثمار في مجال التقنية عاملاً أساسياً في تحقيق هذا الهدف، وسيمنحنا ميزة تنافسية لتعزيز وضعنا في السوق باعتبارنا شركة إماراتية رائدة في مجال تقديم منتجات وخدمات التأمين المبتكرة. ومن منظور العملاء، ستمكننا البنية التحتية الجديدة الخاصة بتقنية المعلومات من تقديم أفضل قيمة من خلال تحسين فاعلية العمل وتعزيز دعم الخدمات المقدمة للعملاء. وسوف نستمر في الاستثمار في عملنا من أجل دفع عجلة النمو كما أتطلع للإعلان عن مبادرات جديدة في حينها”.

كما أعرب السيد دومينيك دوكرتي، رئيس مجلس ادارة شركة بايوس، عن اتفاقه في الرأي مع السيد محمد بقوله: “حتى في القطاعات التقليدية مثل التأمين، يتوقع العملاء رؤية قدرات تقنية عصرية. ويُعد احتلال مكانة استراتيجية من خلال استخدام التقنية الفائقة عاملاً محورياً في استمرار نجاح شركة تكافل الإمارات”.

وسوف توفر شركة بايوس حلولاً سحابية رائدة لكي تقدم لشركة تكافل الإمارات مجموعة متكاملة من الخدمات. وسوف تشتمل التقنية الجديدة لشركة تكافل الإمارات على بنية تحتية كاملة مثل حزمة خدمات (IaaS) التي سوف تستضيف تطبيق التأمين الرئيسي لشركة تكافل.

حول شركة تكافل الامارات – تأمين (ش.م.ع)

تأسست “تكافل الإمارات” في عام 2008 و تم ادراجها في سوق دبي المالي ، تعتبر تكافل الامارات واحدة من الشركات الرائدة في مجال التأمين التكافلي  في الامارات العربية المتحدة و هي متخصصة في توفير خدمات التأمين التكافلي على الحياة والصحة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. حيث تقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات وخدمات التأمين التكافلي للأفراد والشركات بما فيها برامج الحماية التكافلية ، الادخار ، الاستثمار و برامج الادخار للشركات من خلال قنوات توزيع متعددة ، هذا و ان تكافل الامارات هي احدى الشركات المعتمدة من قبل هيئة الصحة لتوفير التأمين التكافلي الصحي الاساسي الالزامي في امارة دبي.

نبذة عن بايوس وكلاود أتش بي تي

بايوس هي شركة رائدة في مجال تكامل الأنظمة والخدمات السحابية في منطقة الشرق الأوسط تتخذ من دولة الإمارات مقراً لعملها.

كلاود أتش بي تي هي أول شركة معتمدة لتقديم الخدمات السحابية المدعومة من سيسكو في المنطقة. وتعتمد حلولنا على التقنية عالية الأداء وتستضيفها أفضل مراكز البيانات في دولة الإمارات.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني http://www.biosme.com أو http://www.cloudhpt.com

مسؤول الاتصال الإعلامي:

نيدا سافلا
المنصب: مدير التسويق بالمجموعة
البريد الإلكتروني: Nidhi@biosme.com
الهاتف: 43789082-971+

بيانات الاتصال – وسائل الاعلام:

مبادرة المسار السريع للاستشارات
البريد الإلكتروني:  Shane.dolan@fticonsulting.com
Aashti.bawa@fticonsulting.com

دبي: 4372100-4-971+

 

Leave a Reply