بابليسيس سيبيانت تعين تيريزا باريرا مسؤولة التسويق الأولى في الشركة

لندن، 20 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بابليسيس سيبيانت، وهي قسم أعمال التحويل الرقمي لمجموعة بابليسيس، التي تركز على التشارك مع العملاء لتحسين أداء أعمالهم وأهميتها المستدامة للسوق، اليوم عن تعيين تيريزا باريرا كمسؤولة تسويق أولى في الشركة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_780sef5v/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

باريرا هي خبيرة رائدة ذات خبرة في شركات الاستشارات والتكنولوجيا بما في ذلك ديلويت وأكسنتشر وآي بي أم. وانضمت إلى بابليسيس سيبيانت من ديلويت كونسالتنغ، حيث كانت مديرة التسويق، آتية بأكثر من عقدين من الخبرة العالمية في مجال التسويق للشركات العالمية في مجالات خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات المهنية، ولديها خبرة في بناء العلامة التجارية وإعادة الابتكار، والتسويق الرقمي والرشيق، والأقنية المنتشرة والاستراتيجيات التي تركز على العميل.

وباعتبارها كبيرة مسؤولي التسويق في بابليسيس سيبيانت، ستشرف باريرا على وظيفة التسويق العالمية عبر مكاتب تضم أكثر من 100 موظف، مع مسؤولية عن استراتيجية السوق، وتجربة العميل، والعلامة التجارية والاتصالات للشركات.

وستكون باريرا عضوًا في فريق القيادة التنفيذية لبابليسيس سيبيانت، حيث ستدعم نمو الأعمال التجارية وتعمل على ترسيخ مكانة بابليسيس سيبيانت كمركز رائد في مجال تحويل الأعمال الرقمية – جامعة معا بين تصميم الخبرة والتكنولوجيا والاستشارات الفنية لشركتي سيبيانت ريزور فرش وسيبيانت كونسالتنغ.

ويمثل هذا التعيين الخطوة التالية في تركيز بابليسيس سيبيانت على تقديم مبادرات تحويل العملاء من خلال مزيج فريد من التكنولوجيا وعلوم البيانات والإبداع وخبرات الصناعة العميقة. وستكون باريرا مسؤولة أمام نايجل فاز، عضو اللجنة التنفيذية لمجموعة، والمسؤول العالمي الرائد في الشركة في قطاع تحويل الأعمال الرقمية الرائدة والرئيس التنفيذي لشركة بابليسيس سيبيانت  إنترناشيونال.

وقال نايجل فاز، الرئيس التنفيذي لشركة بابليسيس سيبيانت إنترناشيونال، “تتمتع تيريزا بسجل حافل كخبيرة رائدة بارزة في مجال التكنولوجيا وشركات الاستشارات الكبيرة، وبناء قيادة وتميز قويين في السوق بالإضافة إلى فرق عالمية عالية الأداء. خبرتها الواسعة والخبرة المتخصصة لديها تجعلها الشخص المثالي للمساعدة في دفع بابليسيس سيبيانت إلى الأمام تضمن استمرار الاعتراف بنا كشركة رائدة في السوق في تسريع أعمال عملائنا من خلال ضمان نجاحهم في إعادة تصميم وتحويل أعمالهم إلى العصر الرقمي”.

وعلقت تيريزا باريرا: “أنا متحمسة للانضمام إلى بابليسيس سيبيانت في وقت هام من تطورها. بابليسيس سيبيانت لها سجل لا مثيل له في مساعدة الشركات على إعادة ابتكار نفسها للعصر الرقمي. وفيما تتلاقى عوالم التسويق والتكنولوجيا والاستشارات، وفي الوقت الذي يتطلع فيه العملاء إلى مواكبة التوقعات المتغيرة للمستهلكين، أصبح الشركاء في هذه الجهود أكثر أهمية من أي وقت مضى. ويسرني أن أنضم إلى هذه الشركة الرائدة الشهيرة في هذا المجال مثل بابليسيس سيبيانت ولإتاحة الفرصة لي لإحداث تأثير كبير في أعمالنا في وقت من هذه الفرصة غير المسبوقة.”

حول بابليسيس سيبيانت

بابليسيس سيبيانت، الشركة المحورية لتحويل الأعمال الرقمية في بابليسيس غروب، تساعد العملاء على تحقيق النمو والكفاءة وتطوير الطرق التي يعملون بها في عالم يعمل فيه سلوك المستهلك والتكنولوجيا على تحفيز التغيير الاجتماعي والتجاري بوتيرة غير مسبوقة. ومع 19000 موظف وأكثر من 100 مكتب حول العالم، تمكننا خبرتنا التي تشمل التكنولوجيا وعلوم البيانات والاستشارات والإبداع، إلى جانب ثقافة الابتكار لدينا من تنفيذ مبادرات التحول المعقدة التي تسرّع أعمال عملائنا من خلال إنشاء منتجات وخدمات يتوقعها عملاؤها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.publicis.sapient.com.

الاتصال: كريغ سميث، csmith@sapient.com، +44 (0) 7554 000820

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/655800/Publicis_Sapient_Logo.jpg

Leave a Reply