انطلاق الشراكة بين شركة إيفرتيم وشركة كليك

بيروت، لبنان، 14 مايو 2018/PRNewswire/ —

لمنتجات لقائمة على استخبارات الأعمال تهدف إلى استكمال مجموعة  منتجانا الشاملة

أعلنت شركة إيفرتيم عن اتفاقية شراكة استراتيجية فعالة مع شركة كليك لتُصبح إيفرتيم العالمية للخدمات بموجبها موزع معتمد لشركة كليك في الشرق الأوسط. كليك هي شركة رائدة على مستوى العالم في مجال تطبيقات تصوير البيانات والخدمات الذاتية واستخبارات الأعمال. وتعد هذه الشراكة فريدة من نوعها بما تتميز به من فرص استثنائية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bxy67t01/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/526349/Everteam_Logo.jpg )

من الشائع جدًا داخل مؤسسات قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أن تتكون شراكات بين شركاء استراتيجيين متخصصين في تكنولوجيات حديثة محددة تسهل خدمات معينة.  رأت إيفرتيم فرصة مميزة ببناء شراكة مع كليك؛ وهي شراكة من شأنها أن تجمع بين خبرة إيفرتيم وحلولها المبتكرة في مجال خدمات المحتوى وإدارة المعلومات وخبرة كليك العملية في تحليلات بيانات استخبارات الأعمال.

تسعى إيفرتيم، إلى زيادة توسيع مجموعة منتجاتها، كونها مزود عالمي لمنصة خدمات المحتوى وتحظى باسم راسخ وخبرة واسعة إضافةً إلى تمتعها بقاعدة كبيرة من العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة وآسيا،  وهذه الزيادة هي من خلال الشراكة مع كليك التي بدورها شركة رائدة عالميًا في مجال تطبيقات تصوير البيانات والخدمة الذاتية واستخبارات الأعمال.

صرح روني أونيسي، نائب رئيس قطاع الحلول والخبراء في شركة إيفرتيم قائلًا: “تختار إيفرتيم بعناية دائمًا ‘أفضل الفرص’ لصقل عروض منتجاتها وتحسينها. فاليوم أضفنا شركة كليك إلى عائلة شركائنا  لإستكمال  شامل لمكونات المنتجات الهامة: التقاط البيانات، وتحليلات المحتوى، وتصوير البيانات. لا شك أنها شراكة مربحة لجميع الأطراف تحت قيادة جهات فاعلة متخصصة”.

ستتمكن إيفرتيم من بيع حلول استخبارات الأعمال وتصوير البيانات لعملائها الحاليين بشكل أكبر وستدخل مجال استخبارات الأعمال المتنامي الذي يشهد طلبًا قويًا في الشرق الأوسط.

ستوسع شركة كليك نطاق تغطيتها من خلال تكثيف وجودها في المنطقة إلى أقصى حد، والاعتماد على مزود حلول راسخ مثل إيفرتيم التي تتمتع بحضور قوي وتاريخي في المنطقة، إضاقة إلى قاعدة من عملائها الرفيعي المستوى والمرموقين الذين يستخدمون حلولها في بيئات حساسة ودقيقة.

وأضاف روني. “هذه فرصة فريدة لكلا الطرفين كوننا استكملنا حلولنا عبر تلبية احتياجات العملاء وتغطيتها بالكامل، بدايةً مع إلتقاط البيانات وحتى إدارتها/حفظها وتصويرها. تعزز هذه الشراكة استراتيجية الحلول لدينا عبر تقديم أفضل الحلول والأجود من حيث التصميم والهندسة النمطية القائمة على أفضل ما في فئتها.”

توفر استخبارات الأعمال أمكانية بلقيام بعملية تحليل بيانات متقدمة. كما توفر امكانية تصوير البيانات المنظمة وتحسين عروض التحليلات. وقال كيري كوتسيكوس، نائب رئيس المنطقة، الأسواق الناشئة، كليك: “نحن في حالة بحث دائمة عن شركاء ومؤسسات من شأنها أن تُشكل قيمة مضافة لخدماتنا وتساهم في اكتساب المزيد من الموزعين. تتمتع إيفرتيم ببصمة قوية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى. يكمّل منتجنا عروض منتجات إيفرتيم على نحو كبير، وتتمتع هذه الشراكة بأوجه قوية من التعاون. حيث وحدت شركتان رائدتان في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات جهودهما معًا”.

نبذة عن كليك:

تقدم كليك® حلول منصة بديهية للخدمة الذاتية وتصوير البيانات وتطبيقات التحليلات الموجهة، والتحليلات المضمنة فضلًا عن رفع تقارير إلى حوالي 45 ألف عميل في جميع أنحاء العالم. تستخدم الشركات بجميع أحجامها في كافة القطاعات والمناطق الجغرافية حلول كليك لتصوير المعلومات واستكشافها، وتوليد الأفكار واتخاذ قرارات أفضل.

تابعونا على تويتر أو فيسبوك أو على لينكد إن

الموقع الإلكتروني: http://www.everteam.com

المصدر: إيفرتيم للخدمات العالمية

Leave a Reply