اعتماد تيغو تنزانيا من الجمعية الدولية لشبكات الهاتف الجوال لتقديم الخدمات النقدية عبر الجوال القائمة على منصة تليبين

أوتاوا، أونتاريو، 16 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ —

أعلنت اليوم تليبين “Telepin” الشركة العالمية الرائدة في تقديم منصات المعاملات عبر الجوال، عن اعتماد عميلها تيغو تنزانيا “Tigo Tanzania” من الجمعية الدولية لشبكات الهاتف الجوال “GSMA” لتقديم الخدمات النقدية عبر الجوال باستخدام منصة تليبين للخدمات النقدية عبر الجوال “Telepin Mobile Money Platform”.

وتجدر الإشارة إلى أن اعتماد تقديم الخدمات النقدية عبر الجوال يحدد مفهوم التميز ويروج له في تقديم الخدمات النقدية عبر الجوال. وهو يستند إلى تقييمات مستقلة لقدرة مزود الخدمة على تقديم خدمات آمنة وموثوقة، وحماية حقوق العملاء ومكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب. ويتم قياس هذه الجهود مقارنة بأفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، ويتعين الحصول على درجة 100% للنجاح. ويستهدف الاعتماد تحسين ثقة العميل والإسراع من الشراكات التجارية، وتحديد معايير مرتفعة يتعين على جميع المزودين التطلع إليها.

وكانت تيغو تنزانيا قد نالت اعتمادها بعد تدقيق أجراه مقيمون مستقلون أكد على توافق منصات تليبين مع اعتماد الجمعية الدولية لشبكات الهاتف الجوال لمزودي الخدمات النقدية عبر الجوال. ويركز الاعتماد على تأمين منصة تليبين لشبكة وقناة الجوال في أثناء تقديم آليات فعالة لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب. بينما تقدم سجلات تسجيل وتدقيق تيلبين معلومات تفصيلية لإدارة الحساب / كلمة المرور، ومراقبة العملية، وكذلك جميع الأحداث والقيود النقدية وتوافقها مع اشتراطات اعتماد الجمعية الدولية لشبكات الهاتف الجوال لتقديم خدمات موثوقة وآمنة.

ومن جانبه يشير فينسنت كادار “Vincent Kadar”، الرئيس التنفيذي لتليبين، “طوال عقد مضى قدمت تليبين إلى الصناعة منصة موثوقة وقابلة للتطوير للخدمات النقدية عبر الجوال. ونفتخر بالتطورات التي طبقتها الصناعة لتنفيذ 690 مليون محفظة جوال مسجلة ونتشرف بدعم عميلنا تيغو تنزانيا بعد أن نال اعتماد الجمعية الدولية لشبكات الهاتف الجوال”.

وتعمل صناعة الجوال على جعل العالم مكانًا أفضل، وتقدم الخدمات النقدية عبر الجوال خدمات لملايين الأفراد من دون حسابات مصرفية. ويعد اعتماد الجمعية الدولية لشبكات الهاتف الجوال للخدمات النقدية عبر الجوال مؤشرا على اتخاذ المزود خطوات لضمان أن أموال العملاء في أيد آمنة، وأن حقوقهم محمية وإمكانية توقع مستويات عالية من خدمة العملاء.

نبذة عن تليبين

تعد تليبين شركة عالمية رائدة في تقديم منصات عمليات الجوال، وتتضمن قاعدة عملاء تليبين كبار مشغلي خدمات الجوال في الشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكتين. ومع أكثر من 256 مليون مشترك وأكثر من مليون تاجر، قمنا بمعالجة آمنة لأكثر من 10 مليار معاملة – وهو عدد يتعاظم يومًا بعد يوم. وتقدم حلول السداد عبر الجوال التي تتسم بأنها مستقرة وموثوقة لمشغلي شبكة الجوال الطريقة الأكثر فعالية وموثوقية لزيادة العائدات وتقديم تطبيقات الجوال المبتكرة التي تقدم خدمات مالية للأفراد – أيًا كانت ظروفهم وأماكنهم.

ويقع مقر تليبين في أوتاوا، بكندا ولها حضور إقليمي في الشرق الأوسط، وتنزانيا، وماليزيا، وسنغافورة. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.telepin.com.

اتصالات وسائل الإعلام: كاري – آن ميرسر “Carrie-Anne Mercer”، تليبين، 6390-325-613-1 +،
Carrie-anne.mercer@telepin.com

المصدر: Telepin Software

Leave a Reply