استعداداً لاستقبال ضيوفه هذا الصيف

استعداداً لاستقبال ضيوفه هذا الصيف

عالم وارنر براذرز أبوظبي يكشف عن بعض الألعاب والمرافق الترفيهية ضمن منطقتي “متروبوليس” و”كرتون جانكشن”

 أبوظبي، 6 فبراير 2018: أعلنت عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم، عن الألعاب والمرافق الترفيهية والمطاعم المستوحاة جميعها من شخصيات “دي سي” وشخصيات الرسوم المتحركة ضمن “متروبوليس” و”كرتون جانكشن” اثنتين من المناطق الست الموجودة في المدينة الترفيهية.  ستضم مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي عند افتتاحها في الصيف الجاري، 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً، كما ستوفر عروضاً ترفيهية حيّة فريدة من نوعها، لتأخذ ضيوفها في رحلة مشوقة إلى ست مناطق وهي “متروبوليس”، “غوثام سيتي”، “كرتون جانكشن”، “بيدروك”، “ديناميت غالتش” و”وارنر براذرز بلازا”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_zbhnay5y/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

 ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى: https://www.multivu.com/players/uk/8269251-warner-bros-world-abu-dhabi/

بدءاً من ألعاب دي سي المليئة بالحماس والتشويق، ووصولاً إلى القصص الفريدة والمميزة لوارنر براذرز أنيميشن، ستقدم عالم وارنر براذرز تجارب تفاعلية ومميزة تجمع أشهر القصص والشخصيات المحبوبة تحت سقف واحد، ولأول مرة في المنطقة. وبمجرد دخول الضيوف إلى المدينة الترفيهية، سينتقلون إلى عالم يتصارع فيه أشهر أبطال سوبر هيروز لتحقيق العدالة؛ مثل باتمان وسوبرمان ووندر وومان، في الوقت الذي يشاهدون فيه شخصيات الأنيميشن المحبوبة مثل باغز باني، ووايل إي. كايوتي وسكوبي-دو وغيرها الكثير.

متروبوليس

بمجرد العبور من منطقة وارنر براذرز بلازا، سينتقل الضيوف إلى مدينة متروبوليس العصرية الحديثة والتي تعرف أيضا بمدينة الغد، حيث ناطحات السحاب التي تضاهي تلك الموجودة في مانهاتن، والتي يتولى حمايتها من الأعداء فريق أبطال “دي سي سوبر هيروز”: سوبرمان، بالإضافة إلى أبطال جستس لييغ الآخرين مثل: وندر وومان، أكوامان، غرين لانترن، سايبورغ، ذا فلاش، بالإضافة إلى تين تايتنز. ويمكن لضيوف المدينة الاستمتاع بواجهات المباني العملاقة، في الوقت الذي يستكشفون فيه شوارع متروبوليس التي تحبس الأنفاس.

ويمكن الاستمتاع بلعبة سوبرمان 360: معركة متروبوليس النابضة بالحياة في صحيفة ذا دايلي بلانيت التي تعتبر المركز الإعلامي الشهير لمدينة متروبوليس، حيث يقوم الرجل الفولاذي بخوض معركة بين قوى الخير والشر والتي ستقرر مصير متروبوليس. أما عشاق الحماس والتشويق ممن يزورون هول أوف جستس الأسطورية، المقر الضخم لفريق جستس لييغ، فيمكنهم مواجهة الغزاة القادمين من مجرات أخرى وقتالهم خلال رحلة جستس لييغ: هجوم ورولد، اللعبة المذهلة التي تضم تجربة المسرح الغامض بمؤثرات خاصة تأخذ الضيوف في رحلة مشوقة مليئة بالقفزات والهجمات والمنعطفات خلال المعركة التي يخوضها الضيوف الى جانب فريق جستس لييغ لإنقاذ الكوكب.

كما تتواجد وجهات أخرى لا تقل تشويقاً في متروبوليس، تتضمن غرين لانترن: مجرة أوديسي، المسرح الطائر رباعي الأبعاد والذي ينقل ضيوفه عبر عالم مختلف وبمؤثرات بصرية وسمعية خاصة، وكذلك أكاديمية تين تايتنز للتدريب، اللعبة متعددة المستويات التي تشمل تجربة الحبل المُعلق وغيرها من الألعاب، والتي تمنح أبطال المستقبل الفرصة لاستعراض مهاراتهم إلى جانب تين تايتنز الأسطوري.

ويمكن لزوار متروبوليس الاختيار بين مطعمي أيس أو كلوبز، المطعم الذي ينطلق فيه “بيبو بيبوسكي” بسرعة هائلة لخدمة ضيوفه، وكذلك مقهى بارك ريدج ماركت، الذي يقدم الأطعمة والوجبات الخفيفة.

سيتمكن زوار عالم وارنر براذرز أبوظبي من الاحتفاظ بتذكار عن تجربتهم من مختلف المتاجر، مثل “زاتانا للكتب والعجائب” و”جستس لييغ: شركة معدات الأبطال”، كما يمكنهم التقاط صور تذكارية لهم أثناء زيارتهم لـ “زاوية ديلي بلانت للصحف” والحصول على إصداراتها الخاصة، وكذلك زيارة “الصفحة الأولى للصور” للحصول على فرصة للظهور في صفحتها الأولى.

وتعليقاً على ذلك، قال مارك زلمان، المدير العام لعالم وارنر براذرز أبوظبي: “تتم عمليات تطوير عالم وارنر براذرز أبوظبي على قدم وساق وفقاً للخطة الموضوعة لافتتاح المدينة الترفيهية في غضون الأشهر القليلة القادمة، حيث سنقوم بالإعلان عن تاريخ الافتتاح بالتحديد قريباً، والذي سيحظى فيه الضيوف من مختلف أنحاء العالم بفرصة خوض تجربة فريدة مليئة بالتشويق والمرح.”

وأضاف زلمان: “ستأخذ المناطق الست الضيوف من كافة الأعمار في رحلة رائعة إلى عالم مميز يحتضن شخصيات دي سي سوبر هيروز المفضلة وشخصيات وارنر براذرز أنيميشن المحبوبة. ستكون منطقة وارنر براذرز بلازا؛ المستوحاة من العصر الذهبي لهوليوود بانتظار الضيوف لتنقلهم إلى المناطق الأخرى عبر مداخل مختلفة، بما في ذلك متروبوليس، غوثام سيتي، كرتون جانكشن، بيدروك وديناميت غالتش؛ التي تقدم تجارب متنوعة وفريدة من نوعها وتضم مطاعم ومتاجر مستوحاة من المنطقة نفسها والشخصيات الموجودة فيها.”

كرتون جانكشن

استرجع ذكريات الطفولة مع كرتون جانكشن، والتي ستأخذ الضيوف في رحلة مليئة بالمرح مع أشهر الشخصيات والقصص الكرتونية في لوني تونز وهانا- باربيرا. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاركة توم وجيري في المطاردة المعتادة بينهما، أو الانضمام إلى سكوبيدو وأصدقائه أثناء رحلتهم للبحث عن الأدلة وحل الألغاز. وتعد هذه المنطقة أيضاً موطناً لكل من باغز باني، دافي داك، تويتي، سيلفستر، تازمانين ديفيل (تاز)، بيبي لو بيو، وإلمر فاد، وغيرهم الكثير الذين يتواجدون في كرتون جانكشن.

تضم كرتون جانكشن تسع ألعاب ومرفقاً ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة ضمن أجواء المرح التي تناسب كافة الأعمار، حيث تقع دوامة الجبنة السويسرية مع توم آند جيري في قلب منطقة كرتون جانكشن، وهي سفينة دوارة تأخذ الضيوف في مطاردة سريعة مليئة بالمنعطفات والالتفافات (والجبنة طبعاً). وعلى مشارف كرتون جانكشن، تقع اللعبة الكلاسيكية ذات المسارات المظلمة في متحف ألغاز سكوبي-دو، حيث سيصعد الضيوف على متن ذا ميستري ماشين الخاصة بهم ليتبعوا سكوبي وأصدقائه خلال محاولتهم لحل أسرار المتحف الغامضة، والتي تعود بهم إلى ذكريات الرسوم المتحركة الكلاسيكية.

وتضم المنطقة أيضاً لعبة أني- ميهم، وهي لعبة تفاعلية مفعمة بالمؤثرات الخاصة تأخذ الضيوف في مهمة مليئة بالمرح من خلال توصيل صناديق وطرود الكرتون الخاصة بهم. كما بإمكان الضيوف تجربة لعبة تعرف على باغز! (ودافي) والاستمتاع بجولات فريدة من نوعها واعتلاء خشبة المسرح المصمم بطريقة كلاسيكية مع باغز باني خلال هذا العرض الرائع. ويستطيع الضيوف تجربة لعبة كرتون جانكشن كاروسيل، وهي عبارة عن دوامة كلاسيكة مفعمة بالألوان.

وتشمل منطقة كرتون جانكشن مصنع أكمي الذي يضم ثلاث ألعاب ملائمة للأطفال؛ مثل القفز مع دافي التي تضم برجاً للقفز العمودي، وتويتي وايلد ووكيتس التي يستمتع فيها الأطفال بالدوران لتفادي سيلفستر القط الشقي. والسباق مع تاز، اللعبة على شكل سيارة التي تأخذ الأطفال في رحلة مليئة بأجواء المرح والضحك وتنطلق بالمتسابقين بسرعة كبيرة.

ولعشاق الطعام، يمكن زيارة أكمي كوميسري الذي يتميز بخدمته السريعة التي يقدمها على طريقة “أكمي”، كما يستطيع محبي الحلويات زيارة فطائر هكلبري هوند أو كشك حلويات بينلوبي وآيس كريم الدب يوجي و بو بو.

وللاحتفاظ بتذكارات شخصيات الرسوم المتحركة؛ يمكن زيارة متجر شركة أكمي، حيث المرح واللعب على طريقة لوني تونز، أو التوجه الى  متجر سي. جي. أحد أكبر المتاجر متعددة الأقسام حيث الهدايا التذكارية المستوحاة من شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لدى الجميع. وتضم المنطقة كذلك صالون الأرنب الذي يقدم أزياء تنكرية لباغز باني. كما تضم معدات فاد التي تقدم مجموعة من ألعاب ومعدات إلمر فاد للأطفال، بالإضافة إلى دافي للوجبات الخفيفة الذي يقدم مجموعة واسعة من الحلويات زاهية الألوان.

ترقبوا المزيد من المعلومات المشوقة حول المناطق الست لمدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي الترفيهية وموعد افتتاحها، وغير ذلك الكثير.

نبذة حول عالم وارنر براذرز أبوظبي:

ستصبح مدينة “عالم وارنر براذرز أبوظبي”، عند افتتاحها بجزيرة ياس عام 2018، واحدة من أكبر المدن الترفيهية المغلقة في العالم، حيث ستقدم تجربة متكاملة لضيوفها تجمع بين ست مناطق تشمل “متروبوليس”، “غوثام سيتي”، “كارتون جانكشن”، “بيدروك”، “ديناميت غالتش” و”وارنر براذرز بلازا”، مع أكثر من 29 لعبة ومرفق ترفيهي عائلي، وعروض ترفيهية حيّة فريدة من نوعها. وتمثل المدينة الترفيهية تجربة تفاعلية مميزة؛ ابتداءً من المغامرات المشوقة من “دي سي سوبر هيروز” ووصولاً إلى شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة مثل “لوني تونز”. وسيحتضن عالم وارنر براذرز مجموعة من أشهر الشخصيات العالمية وأبطال القصص تحت سقف واحد ولأول مرة في المنطقة، مثل باتمان، سوبرمان، وندر ومان، بالإضافة إلى باغز باني، سكوبي دو، توم وجيري، ذا فلينستونز، وغيرها من الشخصيات.

نبذة حول وارنر براذرز إنترتينمنت:

تُعد “وارنر براذرز إنترتينمنت” إحدى الشركات العالمية الرائدة في مختلف المجالات الترفيهية والأعمال المتعلقة بها والتي يتم بثها عبر كافة وسائل الإعلام والمنصات الحالية والناشئة. ويعتبر استوديو “تايم وارنر” من أنجح مجموعات العلامات التجارية في العالم، ويتمتع بمكانة رائدة في كل ما يتعلق بصناعة الترفيه، بما في ذلك الأفلام الروائية، الإنتاج الترفيهي التلفزيوني والمنزلي، خدمات النشر على المستوى العالم، إضافة إلى ترخيص الأقراص المدمجة (DVD)، والنشر الرقمي، والرسوم المتحركة، والكتب المصورة، وألعاب الفيديو، والمنتجات، والعلامات التجارية، بالإضافة الى السينما العالمية والبث المباشر.

نبذة حول دي سي إنترتينمنت:

تُعد دي سي إنترتينمنت، موطناً لأشهر علامات دي سي التجارية (سوبرمان، باتمان، غرين لانترن، وندر وومان، ذا فلاش)، والعلامات التجارية لفيرتيغو (ساندمان، فابلس) وMAD، وهي أيضاً القسم الإبداعي المتخصص بتوحيد المحتوى بشكل استراتيجي ضمن وارنر براذرز إنترتينمنت وتايم وارنر. وتعمل دي سي إنترتينمنت على التنسيق مع العديد من أقسام وارنر براذرز الرئيسية لإطلاق قصصها وشخصياتها في كافة وسائل الإعلام، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأفلام والبرامج التلفزيونية والمنتجات الاستهلاكية والترفيه المنزلي والألعاب التفاعلية، كما تنشر آلاف الكتب والروايات والمجلات المصورة سنوياً، لتكون بذلك أكبر ناشر للمطبوعات المصورة باللغة الإنجليزية على مستوى العالم.

الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي:

الموقع الإلكتروني: www.wbworld.com

فيسبوك: https://www.facebook.com/WBWorldAD/

تويتر: https://twitter.com/wbworldAD

إنستغرام: https://www.instagram.com/wbworldAD/

(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/638465/warner_bros_world.jpg)

Leave a Reply