إمبلانت سنتر تدشن عهدًا جديدًا في خدمات علاج الأسنان الخاصة بالمجر

بودابست، المجر، 20 فبراير / شباط 2018 /PRNewswire/ — افتتحت مؤخرًا في عيادة إمبلانت سنتر (ImplantCenter) غرفة عمليات جديدة لتقديم علاجات أكثر تعقيدًا. ويصاحب ذلك إضافات عديدة، مثل تدشين أربع غرف للاستشفاء بعد العلاج بالعيادة ومرفق خاص بالتعليم لزراعة الأسنان لتوسيع نطاق خدماتها. وتعد هذه التوسعات جزءً من التحسينات المستمرة التي تتواصل على مدار السنوات الخمس عشر الأخيرة، جنبًا إلى جنب مع تقديم خدمات عالية الجودة.

لعرض نشرة أخبار الوسائط المتعددة، يرجى النقر على: https://www.multivu.com/players/uk/8274651-implantcenter-hungarian-dental-service/

وكانت مساحة العيادة قد زادت على مدار السنوات بنحو عشرة أضعاف إلى 1800 م2 تقريبًا. وتم افتتاح قسم جراحات الفم في 2015، وتعمل حاليًا ثمان غرف لعلاج الأسنان وأربع غرف جراحية. وتعد إمبلانت سنتر عيادة متفردة في قطاع علاج الأسنان الخاص بالمجر حيث إنها تقدم علاجات أكثر تعقيدًا لزراعة الأسنان في إطار جراحات اليوم الواحد لعلاج الأسنان. ويعود ذلك إلى غرفة العمليات الكبيرة والمجهزة بالكامل التي جرى افتتاحها في نوفمبر / تشرين ثاني 2017. وكجزء من الخدمة، تقدم عيادة إمبلانت سنتر غرفًا خاصة مزودة بسرير واحد وسريرين لتقديم الإشراف الطبي للمرضى بعد كل عملية جراحية.

ومن جانبه، يشير د/ أتيلا كامان “Attila Kámán”، مؤسس ومدير العيادة – “بهدف تقديم حل لجميع مشكلات علاج الأسنان، كان من الأهمية بمكان تقديم خدمات شاملة مع تشخيصات باستخدام الأشعة السينية والأشعة المقطعية، ويشمل ذلك تخصص الأنف والأذن والحنجرة ومختبرًا خاصًا بالأسنان”.

ونتيجة للابتكارات المتميزة والتوسعات والتحسينات، صارت إمبلانت سنتر عيادة لا نظير لها لعلاج الأسنان وجراحات الفم في المجر، وتقدم خدمات عالية الجودة تنافس المستويات العالمية. ويرتفع مستوى الخدمات المقدمة مع غرفة العمليات الحديثة مجهزة لتقديم العلاجات الأكثر تعقيدًا، وأربع غرف للاستشفاء بعد العلاج بالعيادة، مع تدشين منشأة تعليمية خاصة بزراعة الأسنان اعتبارًا من 2018. وترحب عيادة إمبلانت سنتر بالمرضى أيًا كانت أعمارهم ولغتهم ومدى تعقيد علاج الأسنان المطلوب. ومع 20 سنة من الخبرات المتراكمة، ومعرفة أحدث التقنيات والمنشآت المجهزة بالكامل، تؤمن إمبلانت سنتر بعدم وجود حالة مستعصية.

كما يضيف د/ أتيلا كامان، “مع 27,000 عملية زراعة ناجحة، وبصفتنا متخصصين في زراعة الأسنان، الفرصة سانحة أمامنا للتغلب على حالات أكثر تعقيدًا و”مستعصية” لمرضى يفدون إلينا من جميع أنحاء العالم كل عام”. ويستكمل، “وعلى الجانب الآخر، فقد أنشأنا مركزًا تعليميًا جاهزًا يرحب بالمتخصصين الذين يرغبون في تبادل خبراتهم مع الكوادر المهتمة. وهدفنا المساعدة في تعافي المرضى”.

نبذة عن إمبلانت سنتر

افتتحت عيادة إمبلانت سنتر لعلاج الأسنان وجراحة الفم أبوابها في بودابست في 2004. وصممت أعمال العائلة التي تولاها د/ أتيلا كامان (جراح الفم والوجه والفكين، وأستاذ زراعة الأسنان) وزوجته د/ إيديث كاماني بانكوس، كمشروع رئيسي على المدى الطويل. ويكمن المبدأ الذي يسترشد به في استخدام أحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية العالمية، وأفضل المواد والاستعانة بأعلى الكفاءات المؤهلة، وفريق ذو خبرة عالمية.

إمبلانت سنتر
عيادة جراحات الفم والأسنان
67 شارع مارجيت، بودابست 1024، المجر
0808- 422- 1- 36+
http://www.budapest.implantcenter.com
info@implantcenter.hu

IMPLANTCENTER
Clinique de Dentisterie et de Stomatologie
67, boulevard Margit, 1024 Budapest, Hongrie
36-1-422-0808+ , 33-1-79-97-38-13+
http://www.implantcenter.fr
info@implantcenter.fr

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/642013/ImplantCenter.jpg)

المصدر: ImplantCenter Dentistry and Oral Surgery Budapest

Leave a Reply