إطلاق هواتف أونور الذكية الفائزة بالجوائز في أسواق أميركا اللاتينية

شنجن، الصين، 29 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أونور، وهي شركة هواتف جوالة ذكية تعمل على الإنترنت وموجهة نحو المثقفين رقميا، اليوم عن دخولها الرسمي إلى الأسواق الأميركية اللاتينية كجزء من التوسع العالمي للشركة. وفي أحداث إطلاق لهواتفها في كولومبيا يوم 28 حزيران/يونيو، والمكسيك يوم 5 تموز/يوليو، وبوليفيا يوم 10 تموز/يوليو، على التوالي، ستطلق أونور قريبا أربعة من أحدث هواتفها لعملائها المحليين – أونور فيو 10، أونور 7 أكس، أونور 7 أيه وأونور 7 أس. وفي الأثناء، تخطط أونور لدخول دول أخرى في أميركا اللاتينية في العام القادم مثل تشيلي، بيرو، الأرجنتين، كوستا ريكا وبنما وغواتيمالا وغيرها.

وتلتزم علامة أونور التجارية برفع مستوى تجربة الجوّال لجيل الألفية المهتمين بأسعار الأجهزة والمهتمين أيضا بالإنترنت، الذين يتطلعون للتعبير عن شخصيتهم القوية من خلال منتجات فريدة من نوعها، في الوقت الذي يلبون احتياجاتهم من حيث الجودة والتصميم وأحدث الميزات المتميزة . يتيح هذا التوسع لشركة أونور الوفاء بوعدها للعملاء في أميركا اللاتينية، وتزويدهم بمنتجات لا تضاهى تتميز بالأداء والتصميم والسعر المناسب.

وفي معرض حديثه عن سعادة شركته بالتوسع الجديد، قال جورج تشاو، رئيس شركة أونور، “هدفنا هو أن نصبح واحدة من أفضل خمس شركات هواتف ذكية بحلول العام 2020. وأميركا اللاتينية هي واحدة من أسرع أسواق الهواتف الذكية نمواً في العالم مع تزايد الطلب على المزيد. وتتمتع شركة أونور بمكانة جيدة لتلبية هذه الحاجة غير المستغلة من خلال محفظة منتجاتها القوية وبصمتنا المميزة، ونحن ملتزمون بالاستثمار في هذا السوق الرئيسي، وهذا التوسع هو مجرد بداية لخططنا في المنطقة.”

وكعلامة تجارية شابة لا يزيد عمرها عن أربع سنوات، تحقق أونور نموا عالميا بسرعة لا يمكن تصورها. على الصعيد المحلي، تفوقت شركة أونور على جميع شركات الهواتف الذكية في الصين في الفترة من كانون الثاني/يناير إلى كانون الأول/ديسمبر عام 2017 من حيث حجم المبيعات والعائدات، وفقًا لشركة أبحاث السوق المستقلة سينو. وتوجت شركة أونور مؤخرًا كبطل ثنائي لمهرجان التسوق “618” (وهو أحد أكبر فعاليات المبيعات عبر الإنترنت في جميع أنحاء البلاد الذي يعقد في 18 حزيران/يونيو من كل عام). وحققت أونور  أعلى حجم مبيعات تراكمي خلال فترة المهرجان، وحصلت على المرتبة الأولى من حيث حجم المبيعات اليومية في فئة الهواتف الذكية. وفي ما يتعدى الصين، أظهرت أونور قوة وشعبية مع تسجيل حجم مبيعات كبيرة خلال موسم تسوق الجمعة السوداء في أوروبا والولايات المتحدة. وبنمو مذهل للحصة السوقية، كانت أونور ثالث شركة هواتف ذكية في روسيا لمدة 12 شهرًا متتالية وفقًا لتقرير جي أف كي 2018. ومن الجدير بالذكر، فكمنتج رئيسي لأونور، تم بيع مليون وحدة من هاتف أونور 10 على مستوى العالم خلال 26 يومًا فقط، وهو ما يعد إنجازًا قياسيًا مقارنة بجميع هواتف أونور الذكية.

وصرح إيريك تشي، رئيس شركة أونور  أميركا، قائلاً: “ينتظر العملاء في أميركا اللاتينية هذه اللحظة بلهفة. إننا نشعر بسعادة غامرة لإحضار علامتنا التجارية ومنتجاتنا في النهاية إلى هذه المنطقة، ونحن على ثقة من أن المستخدمين في أميركا اللاتينية سيصبحون جزءا من قاعدة مشجعينا العالمية المخلصة التي تتعرف على القيمة الفريدة للأجهزة الذكية لدينا “.

ويأتي توسع شركة الهواتف الذكية في أميركا اللاتينية بعد دخولها مؤخراً إلى تركيا وفيتنام وتايلاند وإندونيسيا في وقت سابق من هذا العام. وتوجد منتجات الشركة حاليا في أكثر من 74 دولة ومنطقة، ولديها الآن أكثر من 100 مليون معجب بمنتجاتها في جميع أنحاء العالم. وبالنظر إلى المستقبل، ستعمل أونور على تطوير الأسواق المحلية والخارجية على حد سواء ولن تدخر أي جهد لتعزيز تجربة الجوال اليومية للمستهلكين.

أونور فيو 10 – الهاتف الرئيسي المزود بالذكاء الاصطناعي

تذوق طعم قوة الذكاء الاصطناعي مع  أونور فيو 10. هاتف أونور فيو 10 يوفر أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي فضلا عن الأداء الرائع. وإذ تأتي مزودة بوحدة معالجة الشبكة العصبية (NPU) لتقديم ميزات الذكاء الاصطناعي والأداء الذي يتيح أداء أسرع وأفضل، فإن هاتف أونور فيو 10 هو الفائز المطلق، بعد أن حصل على مجموعة قائمة من جوائز “الأفضل في معرض المنتجات الاستهلاكية الإلكترونية للعام 2018” من وسائل الإعلام في كانون الثاني/يناير.

أونور 7 أكس – أفضل هاتف كامل الشاشة للشباب

إن جهاز أونور 7 أكس لا يقاوم من حيث الأداء والسعر. وإذ يأتي مجهزا بنواة تشغيل ثمانية قوية كيرين 659 ووحدة معالجة الصور، إلى جانب الشاشة الكاملة المشهد، فإن جهاز أونور 7 أكس هو وحش الألعاب الإنترنتية الأكثر تنافسية من حيث السعر. سجله يتحدث عن نفسه. ففي سوق الصين، وصلت مبيعات أونور 7 أكس إلى 300،000″  خلال أول ساعتين من بدء بيعه على موقع Tmall.com خلال “يوم العازبين” في تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي. واعتبارا من اليوم، يتم بيع الهواتف الذكية من السلسلة أكس عالميا في جميع أنحاء العالم. هاتف أونور 7 أكس يتبوأ دائما المقام الأول في مبيعات التجزئة بعد إدراجه على موقع أمازون في الولايات المتحدة، بل إنه نفق من مخازن الشركة ذات يوم.

أونور 7 أيه – أكثر الهواتف الذكية الممكن الوصول إليها مع خاصية فتح الواجهة

أونور 7 أيه هو الهاتف الذكي الأكثر معقولية لناحية السعر في فئته يتضمن خاصية فتح الواجهة والذاكرة الجيدة. وإلى جانب وجود الشاشة  الكاملة المشهدية من دون حواف، والمعالج الثماني النواة القوي بسرعة 1.8 غيغاهرتز والتصميم الميتالي الأنيق، يسمح أونور 7 أيه  للمستهلكين برؤية المزيد والتقاط المزيد والتعبير عن المزيد. ومن خلال تقديم مزيج متطور من التكنولوجيا والتصميم والأداء بسعر لا يضاهى، يسعى أونور 7 أيه إلى إلهام الأعمال وتشجيع الإبداع وتمكين المستهلكين من استكشاف أعلى مستويات الإمكانيات.

أونور 7 أس – مغير قواعد اللعبة لمستخدمي الهواتف الذكية الجدد

إذ يأتي مزودا بشاشة كاملة العرض، وجهاز استقبال قوي، وفلاش ليد على كل من الكاميرا الأمامية والخلفية، وإدارة البطارية الذكية، وثلاث فتحات تتضمن شريحة مزدوجة ومايكرو أس دي، يتفوق أونور 7 أس على كل هاتف آخر في فئته. لم يكن مثل هذا الهاتف الذكي الأنيق وعالي الأداء مطلقًا في متناول الجيل الجديد من مستخدمي الهواتف الذكية كهذا الجهاز، مما يوفر لهم تجربة متميزة للرؤية الأفضل، والاستماع الأوضح والقيام بالمزيد.

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أونور على الإنترنت على: www.hihonor.com، أو تابعونا على:


منصات أونور العالمية

https://www.facebook.com/honorglobal/
https://twitter.com/Honorglobal
https://www.instagram.com/honorglobal/
https://www.youtube.com/honorglobal

أونور كولومبيا

https://www.hihonor.com/co/index.html
https://www.instagram.com/honorcolombia/
https://twitter.com/HonorColombia_C
https://www.facebook.com/HonorColombia/
https://www.youtube.com/channel/UC5wG6X59SwaWfahaTyFR1fQ

أونور المكسيك

https://www.hihonor.com/mx/index.html
https://www.facebook.com/HonorMX/
https://www.hihonor.com/mx/index.html

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/712742/Honor_four_products.jpg

Leave a Reply