أول مشروع لشركة آركتيك سولار في الشرق الأوسط ييسر تطوير تحلية مياه البحر المحلية

شنغهاي، 15 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — في مطلع العام 2018، بدأ عميل شركة آركتيك سولار العمل على بناء محطة الطاقة الشمسية التي تولد 10 ميغاواط في الخفجي بالمملكة العربية السعودية. ويعتبر هذا اختراقا جديدا في السوق لآركتيك بعد دخولها الناجح للسوق الأفريقي في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

ومن المتوقع أن يتم تشغيل مشروع الخفجي الذي تبلغ قدرته التوليدية 10 ميغاواط بحلول نهاية آذار/مارس 2018. ولدى الانتهاء من هذا المشروع، سوف لن يوفر المشروع ما يكفي من الطاقة للأسر في المنطقة فحسب، بل سيوفر الطاقة الشمسية النظيفة والمتجددة أيضا لمحطات تحلية مياه البحر القريبة. وبالنظر إلى أن المشروع يقع في منطقة رملية، فقد وفرت آركتيك سولار تصميمها التكراري لهذا المشروع. ومع موثوقية تصميمها التكراري وسجل أدائها الممتاز، كان أركتراكر برو أول منتج تعقب في الصين يحصل  على شهادات UL2703 و UL3703 من قبل يو أل العام الماضي، وقد تم الاعتراف به وقبوله على نطاق واسع من قبل العملاء.

وقال السيد غاي رونغ، رئيس أعمال آركتيك سولار الدولية: “نحن سعداء ببذل جهودنا لتطوير تحلية مياه البحر في المملكة العربية السعودية. هذا المشروع في المملكة العربية السعودية يضع الأساس لنا لدخول سوق الشرق الأوسط، ونحن نتطلع إلى لعب دور إيجابي في “رؤيا السعودية 2030″ واستمرار مشاركتنا في منطقة الشرق الأوسط”.

وستأتي آركتيك سولار بمنتجها الجديد “سكايسمارت”، وهو أول جهاز تعقب في العالم مصمم للوحدات ثنائية الوجه،  إلى معرض ويفيس 2018، الذي سيتم تنظيمه في أبوظبي في الفترة من 15 إلى 18 كانون الثاني/يناير. ونحن ندعوكم لزيارة معرضنا، 8230، لإلقاء نظرة فاحصة على سكايسمارت.

حول آركتيك سولار

آركتيك سولار هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في العالم المزودة لحلول التتبع الشمسية وأنظمة الأرفف. وعلى مدى 9 سنوات من أعمال التطوير، أنشأت آركتيك سولار شركات فرعية ومراكز خدمة لها في العديد من الأسواق الإقليمية مثل أميركا والهند واليابان وإسبانيا والمكسيك. وبنهاية 2017، ركبت آركتيك سولار ما مجموعه 13.5 غيغاواط،  وأكملت ما يقرب من 800 مشروع في أكثر من 15 بلدا. وبقدرة إنتاجية تبلغ 6 غيغاواط و 3 غيغاواط في هياكل التركيب الثابتة وحقول التتبع على التوالي (إجمالي القدرة السنوية 9 غيغاواط)، نمت آركتيك سولار لتصبح شريكا موثوقا بها في أسواق التتبع والرفوف الشمسي العالمية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.arctechsolar.com
لمبيعات المنتجات والاستفسارات الأخرى: sales@arctechsolar.com

اتصالات الإعلام:
صابرينا ليو
الهاتف:
86-150-0085-3002+
الإيميل: sabrina.lu@arctechsolar.com

Leave a Reply