أندرو تريكيت سيقود أعمال العقارات المتنامية لشركة سافاناد

نيويورك، 4 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أكدت شركة سافاناد، شركة الاستثمارات الرئيسية العالمية، تعيين أندرو تريكيت الذي انضم إلى قيادة الشركة اليوم عضوا في لجنة الإدارة ورئيسا لأعمال الشركة في قطاع العقارات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_eoikah9m/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وإذ سيكون مقره في مكتب سافاناد في نيويورك، سيكون السيد تريكيت شريكًا في الشركة ويتحمل مسؤولية تنمية محفظة العقارات في سافاناد بالولايات المتحدة بالإضافة إلى توجيه الأعمال الأوسع بصفته عضوًا في لجنة الإدارة.

وقد انضم تريكيت إلى سافاناد قادما من مجموعة  أوكسفورد بروبرتيز غروب، وهي ذراع الاستثمار العقاري في أومرز، التي تعد أحد أكبر صناديق التقاعد في كندا، حيث كان في آخر مناصبه فيها مديرًا إداريًا رئيسيًا للاستثمارات.

وفي أوكسفورد، قاد تريكيت أكثر من 10 مليارات دولار من الصفقات العقارية منذ انضمامه إلى الشركة في العام 2005، بما في ذلك المشروع السكني هدسون ياردز المرموق الذي أنجزته عبر شراكات مع شركات ذات صلة في نيويورك. وقبل أكسفورد، شغل تريكيت مناصب في دويتشه بنك وبنك تورنتو دومينيون.

وعلق كمال باحمدان، الرئيس التنفيذي لشركة سافاناد: “يسعدنا الترحيب بأندرو في سافاناد. فهو يأتي إلينا بمزيج قوي من الخبرة القيادية في صناعة الاستثمار الرئيسية وسجل حافل في مجال الاستحواذ على العقارات وإدارة الأصول. وبالنسبة لنا فإن تعيين أندرو هو تعيين مهم فيما نسعى إلى زيادة كبيرة في برنامجنا العقاري وفريق القيادة في نيويورك “.

وعلق أندرو تريكيت قائلاً: “لقد كانت سافاناد رائدة في قطاع الاستثمار الرئيسي منذ العام 2009، بفضل نهجها وشراكاتها المنضبطة التي حققت نتائج مذهلة. إن الجمع بين محفظة سافاناد الحالية، وخطط النمو العقاري، والتزامات أل بي الكبيرة، ومنظور الاستثمار الطويل الأجل يجعل هذا وقتًا مثيرًا ونشطًا جدًا للانضمام إلى هذه الشركة.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_nub99x7l/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

تأسست سافاناد في العام 2009 لتطوير وإدارة الفرص الجذابة لخلق الفرص عبر القطاعات التي تدعمها الاتجاهات طويلة الأجل وتحول السوق. تنشر سافاناد رأسمالها كمستثمر رئيسي إلى جانب قاعدتها الدولية من المستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات.

وحتى الآن، نجحت سافاناد في تنفيذ ما قيمته 10 مليارات دولار أميركي من الصفقات التجارية في الولايات المتحدة وأوروبا عبر قطاعات تشمل الرعاية الصحية والتعليم وسكن الطلاب ومكاتب الضواحي وسلسلة توريد السيارات ومراكز البيانات.

حول سافاناد

سافاناد هي شركة استثمارية رئيسية عالمية تأسست في العام 2009، ولها حضور رئيسي في نيويورك ومكاتب في لندن وواشنطن العاصمة ودبي. وتخلق الشركة قيمة مستدامة بمتابعة فرص تدعمها اتجاهات اجتماعية واقتصادية طويلة الأجل وسياسات وخطط واضحة للقطاع العام.

وباعتبارها مستثمرا رئيسيا، فإن شركة سافاناد تستخدم رأس مالها وخبرتها وشركاءها الإداريين المتميزين في الحفاظ على الثروة وتنميتها لصالح الشركة وعملائها من المؤسسات الخاصة وعملائها في آسيا ودول مجلس التعاون الخليجي ولدى عملائها الخاصين والمؤسسيين في الولايات المتحدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.safanad.com.

الاتصال:
تيري أويركيرك ماكوسيل
8628 153 50 971+
tmaxwell@safanad.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/700275/Trickett_Andrew_8x10_Safanad_4_June_18.jpg

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/393371/Safanad_Logo.jpg

Leave a Reply