‫NOS تختار Aptilo لدعم شبكة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” المخصصة للزائرين لخدمة زبائن القطاع التجاري.

ستوكهولم، 3 أكتوبر 2017/PRNewswire/ —

وقع اختيار شركة NOS، وهي أكبر مجموعة للاتصالات والترفيه في البرتغال، على شركة Aptilo Networks لدعم الخدمات الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” الموثوقة  لزبائن الكيانات التجارية من عملاء NOS. وسوف تقوم NOS بدعم ونشر خدمات الواي فاي فيما بين الكيانات التجارية ضمن مختلف الأنشطة التجارية بما في ذلك أماكن تجارية المتعددة المواقع والبنوك ومقار السينما في جميع أنحاء البلاد. ومن المتوقع أن تنمو خدمات الواي فاي واسعة النطاق لتشمل 7000 نقطة ولوج لشبكات الواي فاي خلال عام واحد.

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/492832/Aptilo_Logo.jpg )

تستخدم NOS “مدير شبكة الواي فاي في الأماكن العامة” (™Venue Wi-Fi Manager) المدعومة بمنصة إدارة الخدمات من Aptilo، والمعروفة اختصارًا بلفظ (VWM)، بغرض بيع خدمات الواي فاي المتميزة الموجهة فيما بين الشركات وخدمات الواي فاي المخصصة للزائرين فيما بين الشركات عن طريق تقديمها في الأماكن العامة والشركات.

إن إمكانية “الانتفاع المتعدد” المتوافرة من خلال شبكة (VWM) من Aptilo تتيح لشركة NOS دعم خدمات الواي فاي المخصصة للزائرين لخدمة جميع عملائها من نفس المنصة القابلة للتطويرمما يتيح لكل شركة الوصول إلى التحليلات المنطقية وتحديث بواباتها الموسومة بعلاماتها التجارية الخاصة.

وتزود تحليلات خدمة الواي فاي شركة NOS وعملائها بمعلومات قيمة بخصوص الاستفادة من الخدمة حتى يتسنى دعم جهود التسويق وتقديم خدمة واي فاي مخصصة لكل عميل.

وصرح السيد/ خوسيه باسكوال، مدير منصات خدمات NOS قائلاً: “تعمل Aptilo على إنشاء خدمة واي فاي فائقة الجودة مخصصة للزائرين بحيث توفر للعملاء إمكانية الاندماج الكامل. كما أنها مصدر هام للعائدات الإضافية التي تستفيد منها NOS وعملائنا من الشركات.”

وتعمل Aptilo، من خلال شبكة (VWM) المدعومة بمنصة إدارة الخدمات بوصفها حلاً نموذجيًا مستقلاً للموردين، بصورة متناغمة تتسم بالسلاسة باستخدام نقاط الولوج إلى شبكة واي فاي والبوابات الحالية منها والمستقبلية التي توفرها NOS.

كما صرح السيد/ فريدريك سرفات، مدير الحسابات الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى Aptilo Networks، قائلاً: “إن NOS شركة رائدة في مجال طرح الخدمات وتسويقها للمستخدمين عن طريق خدمات محطات التلفاز المدفوعة وخدمات الهواتف المتحركة وخدمات التلغراف والإنترنت والخدمات المدعومة بحزمة التردد عريض النطاق من الجيل القادم، بما في ذلك خدمات العرض والتوزيع داخل صالات السينما. ونفخر لأن الاختيار وقع علينا لطرح الخدمة المدعومة بهذه الشبكة واسعة النطاق لخدمة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي.”

نبذة عن شركة Aptilo Networks

Aptilo Networks هي شركة رائدة في مجال توفير النظم الفائقة على مستوى مقدمي خدمات الاتصالات لإدارة خدمات البيانات من خلال مهام متطورة لإثبات صحة المعطيات والرقابة على السياسات وتحديد الرسوم. وقد أصبحت منصة مدير الخدمات ™Management Platform (المعروفة اختصارًا بلفظ SMP) مرادفًا لإدارة خدمة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” وخدمة إفراغ البيانات المدعوم بالواي فاي من خلال طرحها على نطاق واسع لدى أكثر من 100 مشغل في أكثر من 75 دولة، كما أصبحت عنصرًا مهمًا في إجراء المكالمات باستخدام شبكات الواي فاي وإنترنت الأشياء. لمزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني http://www.aptilo.com.

نبذة عن NOS

NOS هي أكبر مجموعة للاتصالات والترفيه في البرتغال. تقدم الشركة حلولاً تتصل بأحدث أجيال الهواتف الثابتة ولمتحركة والتلفاز والإنترنت والخدمة الصوتية ونقل البيانات ضمن جميع قطاعات السوق. كما أن الشركة تقدم خدمات رائدة في مجال قنوات التلفاز المدفوعة والجيل الجديد من خدمة الإنترنت المدعومة بحزمة التردد عريض النطاق والعرض والتوزيع داخل صالات السينما في البرتغال. واستطاعت الشركة اتخاذ موضع مميز في قطاع الأعمال التجارية بوصفها بديلاً مستدامًا ضمن القطاع التجاري وقطاع الأعمال الجماهيرية حيث تقدم محفظة متنوعة من المنتجات والخدمات القائمة على حلول مخصصة لكل قطاع ولجميع كيانات الأعمال أيًا كان حجمها. ويكتمل عملها بتقديم خدمات تقنية المعلومات والاتصالات وخدمات التقنية السحابية. إن NOS واحدة من الشركات التي يضمها المؤشر الرئيسي لبورصة البرتغال (PSI-20) وتخدم أكثر من 4,5 مليون عميل يستخدم الهواتف المتحركة و1,6 مليون عميل يستخدم التلفاز و1,7 مليون عميل يستخدم الهواتف الثابتة و1,3 مليون عميل يستخدم الإنترنت الثابت عن طريق حزمة التردد عريض النطاق. http://www.nos.pt/institucional

المصدر: Aptilo Networks

للتواصل الإعلامي: هيلاري كول، من Aptilo Networks AB، هاتف رقم: 9262-414-917-001، بريد إلكتروني ،hillary.call@aptilo.com

Leave a Reply