‫معرض بي تي إكسبو الصين يختتم أعماله بحضور 59,600 شخص

بكين، 1 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — اختتم معرض تقنية المعلومات والاتصالات بي تي إكسبو الصين 2017، الذي انعقد في الفترة بين 27 – 30 من أيلول/سبتمبر، أعماله اليوم في مركز المؤتمرات الوطني الصيني في بكين. وقد حضرالمعرض 59,600 من الزوار الفريدين، بمن في ذلك حضور من أكثر من 400 شركة عارضة و470 من قطاع الإعلام، الذين تجمعوا في المعرض على مدى أربعة أيام. وزار المعرض أيضا نائب رئيس الوزراء الصيني ما كاي.

تقنية الـ 5 جي وإنترنت الأشياء تسيطر على المعرض

وقدمت تقنية الـ 5 جي للقيادة المتحكم بها أداء عاليا مع كمون منخفض للغاية. وفيما يقترب البدء بنشر تقنية الـ 5 جي، بدأت منتجات الـ 5 جي تزدهر في معرض بي تي إكسبو الصين 2017. بالإضافة إلى نتيجة المرحلة الثانية من تجربة استعمال الـ 5 جي التي صدرت عن مجموعة ترويج آي أم تي – 2020 (5 جي)، كان الحدث حقا معركة 5 جي.

وكانت  تقنيات أن بي إنترنت الأشياء أيضا دعامة أخرى أشعلت حماس الحضور. وعرضت منطقة المدينة الذكية الأولى أبدا بشكل لا يصدق ممارسات أن بي إنترنت الأشياء وحلولها الحقيقية. ومن خلال عرض مدينة ينغتان وعروض الشركات الضخمة الأخرى، شهد الزوار كيف مكنت تقنية أن بي – إنترنت الأشياء قطاعات مختلفة مثل النقل والزراعة والطب ومشاطرة الدراجات ومصابيح الشوارع، وحتى الأمتعة.

المؤتمر يشكل مستقبل الصناعة

واصل منتدى صناعة تقنية المعلومات والاتصالات العالية المستوى عقد برنامج مؤتمر بي تي إكسبو الصين 2017. وألقى أكثر من 320 متحدثا خطبهم أمام  4827 تجمعا جماهيريا، مقدمين الأفكار الجديدة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأسواق الرأسية في مجال الـ 5 جي، أن بي تقنيات إنترنت الأشياء، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمدن المستقبلية، أي دي أن/أن في أف، مراكز البيانات، أم إي سي، الحياة الذكية، الاتصالات في حالات الطوارئ، الاتصالات البصرية، البيانات الكبيرة والحوسبة السحابية، والصحة الرقمية.

جسر يخدم الصناعة والحكومة، الصين والكرة الأرضية

وإذ تستضيفه وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، كان الحدث بمثابة جسر من جميع الجوانب. بي تي إكسبو الصين 2017 استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ما كاي، وتسعة مسؤولين على مستوى الوزراء وأكثر من 30 مجموعة حكومية محلية. وشاركت السفارات والمنظمات التجارية بحماس في معرض مبادرة “الحزام والطريق” التجاري، وهو سلسلة من الأنشطة الجديدة خلال الحدث تربط كيانات من خارج الصين مع الشركات الصينية لتعزيز الأعمال التجارية الدولية.

الناس والتكنولوجيا: موضعة العلامة التجارية الجديدة

وإذ “يجمع بين الناس والناس، والتكنولوجيا والتكنولوجيا”، فإن معرض بي تي إكسبو الصين الذي انطلق قبل 27 ساعة، يقترح موضعة علامته التجارية الجديدة هذا العام. فقد كان حرفا بي تي يعنيان أصلا “المشاركات والاتصالات”، وهو ما عكس محتويات المعرض الرئيسية عندما تم عقد الحدث لأول مرة. ولكن هذين الحرفين أصبحا يعنيان شيئا جديدا هذا العام، الناس والتكنولوجيا، بهدف تبني التقارب التكنولوجي المستمر.

Leave a Reply