‫مؤسسة Holborn Assets تشارك في أنشطة لجمع التبرعات المُخصصة لمساعدة الأطفال اللاجئين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 سبتمبر 2017/PRNewswire/ —

شاركت مؤسسة Holborn Assets، وهي مؤسسة رائدة في مجال الخدمات المالية، مع الهلال الأحمر الإماراتي في محاولة لتوفير مجموعة واسعة من القرطاسية المدرسية للاجئين الأطفال من السوريين واليمنيين.

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/555109/Holborn_Assets_Limited_Logo.jpg )

(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/555105/Holborn_Assets_celebrate_fundraising_success.jpg )

خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، قامت شركة Holborn Assets بتوريد وتمويل المئات من المفكرات والأقلام وأقلام الرصاص ومجموعات الأدوات الفنية والآلات الحاسبة والحقائب المدرسية وغيرها، وذلك لتزويد الأطفال في دبي والذين يعيشون حاليًا داخل مستوطنات اللاجئين بمجموعة من الأدوات القرطاسية اللازمة للدراسة. وقد انضمت مؤسسة Holborn Assets إلى المبادرة التي أطلقها فينكاترامان كريشنامورثي من التاميل نادو بالهند ويقيم في دبي، والذي جمع رقمًا قياسيًا يبلغ أكثر من 10 آلاف كغم من القرطاسية للأطفال اللاجئين حول العالم.

وقد حصلت Holborn على الضوء الأخضر لدعم القضية من قِبل إدارة الشؤون الإسلامية والأنشطة الخيرية. وبالإضافة إلى الهلال الأحمر الإماراتي، تحصل حملة المؤن المدرسية على الدعم من قبل Education4All وبرنامج Engage دبي التابع لغرفة دبي، وIBP دبي، ومدارس الإمارات العربية المتحدة والداعمين لها.

وفي الأسابيع المقبلة، سيواصل موظفو شركة Holborn تعزيز هذا الجهد من خلال المشاركة في العديد من الفعاليات الرياضية في الوقت الذي يبحثون فيه عن رعاية ودعم لجمع أموال لصالح الهلال الأحمر الإماراتي.

وتعليقًا على هذه الأنشطة، قال بوب باركر، الرئيس التنفيذي لشركة Holborn Assets: “كما أعلن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، فإن عام 2017 هو عام الإمارات العربية المتحدة لتقديم العطاء، ويشعر فريقنا بسعادة غامرة للمشاركة في دعم مثل هذا الموضوع القيِّم والمناسب في توقيته. تلتزم شركة Holborn Assets بتوسيع نطاق عملها المجتمعي بالإضافة إلى زيادة الوعي حول أهداف الهلال الأحمر الأوسع نطاقًا – كما شجعنا عملاءنا والجمهور بصفة عامة على تقديم أي قرطاسية مدرسية يمكنهم توفيرها مباشرة إلى مكتبنا!

“بالإضافة إلى الأساسيات التعليمية، سيقوم عدد من مستشارينا الماليين قريبًا بوضع قدراتهم الرياضية على المحك في إطار الجهود الرامية إلى جمع التبرعات النقدية لصالح جهود الهلال الأحمر التعليمية والإنسانية الواسعة النطاق.

“وخلال الأشهر المقبلة، ستدعم Holborn Assets مجموعة من الأنشطة التطوعية لصالح هذه الأسباب العظيمة فيما يَعدُ بأن يكون عامًا قياسيًا من التبرعات الخيرية من جانب الشركات، ونحن نتطلع إلى دعم القضايا في دولة الإمارات العربية المتحدة وعبرالعالم، وسنشارككم المزيد من الأخبار هنا قريبًا جدًا! ”

نُفذت هذه المجموعة من الأنشطة تحت مظلة الهلال الأحمر الإماراتي – ترخيص رقم 581 من إدارة الشؤون الإسلامية والأنشطة الخيرية.

نبذة عن Holborn Assets

Holborn Assets هي مجموعة عالمية لتقديم الخدمات المالية وشركة رائدة في مجال الاستشارات المالية مقرها دبي. تأسست الشركة في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 20 عامًا وتوسعت أعمالها، فامتد التشغيل إلى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

إن Holborn Assets شركة عائلية من حيث الملكية والتشغيل يعمل لديها أكثر من 400 موظف على مستوى العالم بما في ذلك 120 مستشارًا ماليًا. إن كل مستشار مالي ملتزم بتقديم أفضل الخدمات الممكنة ومن ثم فكل منهم حاصل على ما يلزم من التدريب والمؤهلات بما يتوافق مع المعايير المهنية المتبعة في المملكة المتحدة حيث يحمل العديد منهم مؤهلات من معهد التأمين المعتمد في المملكة المتحدة (CII) أو معهد الأوراق المالية والاستثمار المعتمد (CISI).

كما أن فريق Holborn من الاستشاريين المخضرمين هو فريق متخصص في تقديم خدمات واستشارات مالية مستقلة عالية الجودة لعملاء الشركة. وتشمل المجالات الرئيسة لنشاط الشركة: الخدمات المالية المستقلة والحلول المالية والتخطيط المالي وإدارة الثروات والثروات الشرعية وصرف العملات ومزايا الموظفين والخدمات الإدارية واستثمارات التأمين والحماية والتأمين والمعاشات التقاعدية والرهون والخدمات الدولية والتخطيط الضريبي وكتابة الوصايا وتحويلات المعاشات وتأهيل النظم المعتمدة للمعاشات التقاعدية الدولية (QROPS).

حصلت Holborn Assets على الترخيص من قبل وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة ومجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا. كما أن الشركة مدرجة على قائمة هيئة التأمين الإماراتية ضمن فئة وسطاء التأمين.

المصدر: Holborn Assets

Leave a Reply