‫شركة هابانوس اس آيه تطرح سجائر de Monterrey Petit Belicosos لأول مرة في كان

هافانا/29 سبتمبر 2017/ PRNewswire/ —

  • مؤتمر ومعرض TFWA الدولي المقام في كان
  • منتج حصري للأسواق الحرة وقنوات البيع بالتجزئة
  • سيعرض هذا المنتج المبتكر في المعرض إلى جانب العديد من المنتجات الأخرى التي أطلقتها شركة هابانوس اس آيه في 2017

ستطلق شركة هابانوس اس آيه “Habanos, S.A ” منتج حصري للأسواق الحرة وقنوات البيع بالتجزئة الخاصة بالمطارات في المعرض رقم 31 لجمعية الأسواق الحرة العالمية، المعرض والمؤتمر العالمي في كان: لم يُطرح سيجار Hoyo de Monterrey Petit Belicosos (حلقة بقياس 52 × 125 مم طول) في الأسواق حتى الآن بشكله المتعارف عليه بين منتجات هابانوس، حيث استخدم في السابق من خلال بعض الإصدارات المحدودة أو الإقليمية. وسوف يُطرح هذا المنتج داخل حافظة مضادة للرطوبة وهو ما يجعله، بالإضافة إلى كونه منتجًا حصريًا، منتجًا عالي القيمة والجودة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_igrnt59x/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

للاطلاع على البيان الصحفي الإعلامي، اضغط:
https://www.multivu.com/players/uk/8188951-habanos-hoyo-de-monterrey-petit-belicosos/

سيجار Hoyo de Monterrey Petit Belicosos (حلقة بقياس 52 × 125 مم طول)هو أحد منتجات هابانوس المفضلة لدى أولئك ممن يفضلون تدخين الحلقات الثقيلة خلال فترة قصيرة من الزمن.

تقع العلامة التجارية Hoyo de Monterrey على ضفاف النهر الخصبة في سان خوان ي مارتينيز منطقة زراعة التبغ في كوبا. تضمن لك النكهة الناعمة لمزيج التبغ خيار أكثر جاذبية لأولئك الذين يفضلون هابانو أكثر حساسية مع روائح عطرية، إضافةً إلى الطابع الأنيق ذو الشخصية المركبة.

ستعقد القمة العالمية للأسواق الحرة وقنوات البيع بالتجزئة في المطارات في كان (فرنسا)؛ وتنظمها الجمعية الدولية للإعفاء من الضرائب (TFWA) من الأحد الموافق 1 أكتوبر إلى الجمعة 6 أكتوبر. وسوف تطرح شركة هابانوس اس آيه، إلى جانب سيجار Hoyo de Monterrey Petit Belicosos (حلقة بقياس 52 × 125 مم طول) هذا العام أشهر منتجاتها ومجموعة مختارة من العلامات التجارية الأكثر شهرة مثل فيتولاس. يعد المعرض صالة عرض عالمية للعلامات التجارية المتميزة، ويضم العديد من المؤتمرات وورش العمل التي تجعل منه برنامجًا شاملًا ومتنوعًا.

تعرض هابانوس اس آيه منتجاتها في المعرض في جناح عرض يقع في Bay Village (جناح عرض رقم 23) وستقيم الشركة داخل جناحها حفل كوكتيل للترحيب بعملائها وموزعيها، حيث يمكن لضيوفها الكرام الاستمتاع بالمذاق الحصري لسيجار Hoyo de Monterrey Petit Belicosos.   

نبذة عن شركةCorporación Habanos, S.A. 

Corporación Habanos, S.A. هي الشركة الرائدة عالميًا في تسويق السيجار في كوبا وبقية العالم. ولديها شبكة من الموزعين الحصريين في خمس قارات وفي أكثر من 150 دولة.

شركة هابانوس اس آيه هي الموزع الرئيسي لــ 27 علامة تجارية متميزة، وهي من أول الشركات التي تحرص على صناعة السيجار يدويًا وفقًا لقانون حماية المنشأ، بما في ذلك العلامات التجارية الهامة مثل: Cohiba, Montecristo, Partagás, Romeo y Julieta, Hoyo de Monterrey and H. Upmann. بعد أكثر من 200 سنة، لا تزال هابانوس تصنع منتجاتها يدويًا، وهو ما جعلها معيارا للعالم بأسره منذ ذلك الحين.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا: http://www.habanos.com

يونج آند روبيكام:
press.habanos@yr.com
كرستينا أندرو Cristina Andreu”
34-676-78-04-70+
كارلا لادوCarla Lladó”
34-669-54-69-09+
paloma.latorre@prnewswire.co.uk, lolimuriel@europapress.es, virginiagarcia@europapress.es and susanasedano@europapress.es

صورة: http://mma.prnewswire.com/media/563793/Habanos_Hoyo_de_Monterrey.jpg

المصدر: HABANOS SA

Leave a Reply