‫تهديدات التشوير؛ SS7 وما بعدها – تحليل متعمق يكشف النقاب عن التهديدات الحقيقية التي تواجه صناعة الهواتف المحمولة اليوم

ستوكهولم، 11 سبتمبر 2017/ PRNewswire-FirstCall/ —

  • يقدم تقرير سيمسوفت الجديد لمحة مفصلة عن نقاط الضعف في شبكة الإشارات والهجمات التي تتم على الشبكات القديمة وشبكات التطور بعيدة المدى.

أزاحت شركة سيمسوفت آيه بي “Symsoft AB”، شعبة الاتصالات لشركة سي ال اكس للاتصالات آيه بي (العامة) ” CLX Communications AB (Publ) – (XSTO:CLX)”  اليوم الستار عن أحدث التقارير التي تستكشف نقاط ضعف شبكات التشوير والآثار المترتبة على الهجمات التي تتم على هذه الشبكات، وما يمكن القيام به على المدى الطويل للحد من هذه التهديدات.

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/491807/Symsoft_Logo.jpg)

وأوضح فريدريك سوديرلوند “Fredrik Söderlund”، مستشار الأمن في سيمسوفت والمؤلف المشارك في التقرير: “لقد تم الاعلان على نطاق واسع بأن عددًا من نقاط الضعف في شبكات الإشارات يجري استغلالها على نطاق عالمي، وقد حان الآن الوقت المناسب لفهم المشاكل ووضع تدابير مضادة لضمان مستقبل سلامة الشبكة “.

لا تقتصر تداعيات الھجمات على شرکات شبكات المحمول فقط، حیث یتم استھداف المشترکین كذلك باستخدام نقاط الضعف ھذه، وفي بعض الحالات یتعرضون للاحتیال بآلاف الیورو. ومع زيادة المعرفة العامة بنقاط الضعف في شبكة الاتصالات، يجب على القائمين على هذه الصناعة العمل على التخفيف من المخاطر لمنع الاحتيال على المشتركين والحد من عدم الثقة من كل من العملاء والمنظمين الحكوميين على حد سواء.

ويستمر التقرير في مناقشة الجوانب الأمنية لبروتوكولات الاتصالات بما في ذلك الهجمات باستخدام حزم مشوهة بالإضافة إلى هجمات التشوير التي تتم مناقشتها على نطاق واسع.

وواصلت آنا تروسينج “Anna Trossing”، مديرة المنتجات في سيمسوفت والمؤلفة المشاركة في التقرير قائلة: “نأمل أن يساعد التقرير شركات شبكات الهواتف المحمولة ومن يعملون في أمن الشبكات في تحديد نقاط الضعف بشكل أفضل والبدء في عملية نشر الحلول الفعالة لحماية شبكاتهم اليوم وفي المستقبل”.

يمكنك تحميل التقرير مجانًا من على: Symsoft.com

نبذة عن شركة سيموسوفت – http://www.symsoft.com

سيمسوفت هو شريك موثوق به لأكثر من 75 شركة اتصالات عبر 4 قارات حول العالم. نحن نوفر برامج وخدمات مبتكرة تتسم بالقوة وقابلة للتطوير لعملائنا في مجالات أنظمة دعم الأعمال في الوقت الفعلي، وخدمات القيمة المضافة، ومنع الاحتيال وتأمين التشوير. إنً الجمع بين التطبيقات في محفظتنا والاستفادة من خبرتنا الكبيرة يتيح لنا تقديم الحلول الشاملة (من النهاية إلى النهاية) لشركات الاتصالات التقليدية وعلى الانترنت ولمقدمي خدمات التمكين وخدمات إنترنت الأشياء. من أجل تلبية احتياجات عملائنا، نقوم بتقديم خدماتنا في أماكن عملهم، كخدمة مُدارة أو في السحابة.

نحن نخلق قيمة لعملائنا من خلال تعزيز وضعهم التنافسي عن طريق تقليل وقتهم نحو السوق، وتوفير الوصول إلى مصادر الدخل الجديدة، والحد من الاحتيال وتحقيق خفض كبير في تكلفة الملكية من خلال خيارات نشر مرنة ومستويات متعددة للخدمة.

شركة سيمسوفت هي شعبة الاتصالات لشركة سي ال اكس للاتصالات آيه بي (العامة) – – XSTO:CLX

(http://www.clxcommunications.com)  والمدرجة في بورصة ناسداك في ستوكهولم

المصدر: CLX Communications AB (publ)

كاتي لورنس ” Katie Lawrence” مدير التسويق في شركة في CLX Communications:
44-1227-467058+ ، Katie.Lawrence@clxcommunications.com

 

 

Leave a Reply