‫تقنية مراقبة المرضى عن بعد من OnKöl تستخدم اتصال إنترنت الأشياء من Gemalto لدعم “المسنين في أماكن إقامتهم”

أمستردام،12 سبتمبر 2017 – أعلنت شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO)، عن استخدام تقنية اتصالات إنترنت الأشياء في حل mHealth من شركة OnKöl. يعمل هذا المركز الذكي، المزود بتقنية الوحدة اللاسلكية من شركة Gemalto، على ربط المُسنين وأصحاب الاحتياجات الخاصة بعائلاتهم ومقدمي الرعاية لهم، مما يسمح لهم بمواصلة العيش في منازلهم بأمان واستقلالية وراحة.

وفي ظل التوقعات بأن تتضاعف أعداد المسنين بحلول عام 2030 1 ومع تراجع نسبة مقدمي الرعاية المحتملين بأكثر من عشرين بالمائة2، يجب أن تظهر تقنية جديدة تلبي الحاجة إلى رعاية متميزة وعالية الجودة. بيد أن معدلات الاستعانة بخيارات mHealth الحالية بين المرضى المُسنين لا تزال متدنية نظراً لما تتسم به من تعقيدات كثيرة في أغلب الأحيان.  Picture.jpg

تم تصميم مركز OnKöl بحيث يراعي معايير البساطة والأناقة في آن واحد، حيث يقضي على العوائق أمام الاستعانة بالتقنية ويشجع على المشاركة بدون أي تخويف. وهذا الحل الجاهز يستطيع إخطار أفراد العائلة ومقدمي الرعاية، بل والمتخصصين الطبيين، بكل شيء بدءًا من المؤشرات الحيوية وحتى رسائل التذكير الطبية وانتهاء بالاستجابة في حالات الطوارئ.

تم تزويد هذا الحل بوحدة جهاز إلى جهاز M2M من شركة Gemalto، كما وتخضع خدمات مراقبة المرضى عن بعد، المشار إليها أعلاه، لإدارة آمنة عبر الأثير من أجل تبسيط نشر التطبيقات وتخصيصها وتحديثها. يستطيع المريض بكل سهولة أن يوصل أجهزة مراقبة الصحة والمنزل، مثل أساور مراقبة ضغط الدم وأجهزة مراقبة نبض القلب، وأجهزة اكتشاف الدخان، بينما تقوم وحدة Gemalto بتشفير المعلومات المجمّعة وإرسالها إلى منصة OnKöl حيث يتم توصيلها إلى مقدمي الرعاية بل ويمكن تسجيلها في السجلات الطبية الإلكترونية للمرضى.

تعليقات المسؤولين التنفيذيين:

“إن سمعة شركة Gemalto وتنوع وحداتها الصناعية عالية الجودة ونطاق تجاربها في مجال الرعاية الصحية الجوالة mHealth أقنعنا بأن تقنيتهم هي الأفضل لمنتجاتنا. فقد سمحت لنا بتوفير مركز يسهل إعداده بدون جُهد يُذكر، مع استخدامه وتطويره لدعم نمو أعمال OnKöl في المستقبل”.

Erich Jacobs، الرئيس التنفيذي، OnKöl
“لقد تمكنا من العمل مع OnKöl في سبيل تطوير منتج مبتكر ليس له مثيل في الأسواق بعد ومخصص لتلبية احتياجات المستخدم النهائي. ومن خلال إتاحة الاتصال البسيط والموثوق، فإن Gemalto وOnKöl تساعدان المسنين على الحفاظ على استقلاليتهم مع إيجاد بيئة ينعم فيها مقدمو الرعاية بالطمأنينة والراحة.”Picture.jpg

Rodrigo Serna، نائب الرئيس الأول لخدمات الهواتف الجوالة وإنترنت الأشياء، الأمريكتان، Gemalto

1 AARP:  http://www.aarp.org/livable-communities/info-2014/livable-communities-facts-and-figures.html

 2 AARP:  http://www.aarp.org/home-family/caregiving/info-08-2013/the-aging-of-the-baby-boom-and-the-growing-care-gap-AARP-ppi-ltc.html

نبذة

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو في عام 2016 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

وبداية من البرمجيات الآمنة إلى القياسات البيومترية وعمليات التشفير، تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكّن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 112 مكتباً، و43 مركزاً للتخصيص والبيانات، و30 مركز أبحاث وبرمجيات في 48 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

 مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Leave a Reply