‫أوراكل ستوظف 1000 ممثل مبيعات عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

شعار التوظيف الأكبر للشركة هذا العام هو “التغيير يحدث هنا”

جنيف، 18 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / —  أعلنت شركة أوراكل اليوم عن توفيرها 1000 وظيفة في عملياتها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتحت شعار “التغيير يحدث هنا”، تسعى الشركة إلى استقطاب الجيل القادم من موظفي المبيعات الطموحين، المدفوعين، والمتطورين رقميا لدعم نمو أعمال أوراكل في قطاع الكمبيوتر السحابي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_gs2gxy61/def_height/400/def_width/400/

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/467598/Oracle_Logo.jpg

ويأتي هذا التحرك على خلفية إصدار الشركةrecently posting مؤخرا رقما قياسيالنتائجهاالمالية تضمن ارتفاع إجمالي إيراداتها السحابية بنسبة 58٪. وأصبحت أوراكل الآن أسرع شركة عالمية نموا في مجال الكمبيوتر السحابي، وتتوقع أن تتسارع أعمالها السحابية إلى نمو مفرط في العام الحالي.

وإذ تستهدف الأفراد من خلفيات وملامح متنوعة مع ما بين سنتين إلى ست سنوات من الخبرة العملية، ويعملون حاليا في دوائر الموارد البشرية والتسويق والتوظيف والمالية وسلسلة التوريد أو المبيعات، سوف توظف أوراكل المرشحين الذين لديهم إحساس قوي بالدافع الشخصي والقدرة على بيع بعض التقنيات السحابية الأكثر إثارة في العالم بنجاح.

ويمكن للمرشحين التقدم فورا بطلبات توظيف لمجموعة من المناصب في مكاتب الشركة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال زيارة صفحة “اتغيير يحدث هنا” oracle.com/experience. أوراكل تبحث عن مرشحين ذوي مستوى دراسات عليا لديهم اهتمام حقيقي بالتكنولوجيا وولع بالتحول الذي يمكن أن تقود إليه الحوسبة السحابية في تحول الشركات.

وعلق تينو شولمان، نائب رئيس شركة أوراكل للعمليات السحابية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قائلا: “إن أعمالنا السحابية تنمو بمعدلات لا تصدق، لذا فقد حان الوقت الآن لاستقطاب جيل جديد من المواهب لشركتنا. نتطلع إلى توظيف أشخاص يركزون على العلاقات، ولديهم دوافع ذاتية وأذكياء، ويزدهرون لتحويل الأعمال لعملائنا ويحبون جدا تحقيق نتائج عظيمة.والتنوع هو واحد من أركان ثقافة أوراكل الفريدة. نريد أن نعرض لـ 1000 من الأشخاص الموهوبين الفرصة لتغيير حياتهم المهنية للأفضل، للوصول إلى أفضل تدريب وتطوير ممكن، فضلا عن منحهم الفرصة لتسريع حياتهم المهنية في أسرع شركة سحابية نموا في العالم وسط تحول جيلي نحو التمكين الرقمي.”

لمزيد من المعلومات عن وظائف مبيعات الخدمات السحابية لأوراكل، يرجى زيارة: oracle.com/experience

حول أوراكل

أوراكل كلاود تقدم تطبيقات الهياكل السحابية كخدمة لكل من ERP، HCM و CX، فضلا عن توفيرها الأفضل في الفئة لمنصة قاعدة البيانات كخدمة والبنية التحتية كخدمة من مراكز بيانات عبر الأميركتين، أوروبا وآسيا.لمزيد من المعلومات عن أوراكل (رمزها على قائمة سوق الأسهم في نيويورك: ORCL)، يرجى زيارة www.oracle.com.

الماركات التجارية

أوراكل وجافا هما ماركتان تجاريتان مسجلتان لأوراكل و/أو الشركات التابعة لها. الأسماء الأخرى قد تكون ماركات تجارية مملوكة لأصحابها.

الملاذالآمن

يهدفما سبق إلىتقديم صورة عامة عن اتجاه منتجناالعام. والغرضمنههولأغراضالمعلوماتفقطولايجوزإدراجهفيأيعقد. وهو ليسالتزامابتقديمأيمادةأورمزأووظيفةولاينبغيالاعتمادعليهفياتخاذقراراتالشراء. ويبقى تطويروإصداروتوقيتأيميزاتأووظائفموصوفةلمنتجاتأوراكلوفقالتقديرشركةأوراكلوحدها.

Leave a Reply