كيروي بتروليوم تساعد في تطوير معايير صناعة إنتاج النتيروجين في الصين

دونغيانغ، الصين، 9 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — اجتمعت لجنة معدات صناعة البترول الصينية في تموز/يوليو الماضي في ناشنشانغ بمقاطعة جيانكشي الصينية لمراجعة معايير الصناعة في البلاد.وقد أعد معيار وحدات إنتاج وحقن النيتروجين لمعدات حفر آبار النفط والغاز، وهو معيار صناعة إنتاج النيتروجين الأول في الصين، من قبل كيروي بتروليوم وتمت الموافقة عليه بغالبية الأصوات. ويحدد المعيار وصف المنتج الأساسي كمعيار نوع ونموذج ومعيار فني بما في ذلك حماية البيئة وتصميم السلامة في الاستخدام، والمعدات والملحقات للاستخدام في منصات الأوفشور البحرية ونماذج الاستخدام الخاص واختبارات المنتج.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wtelqq26/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/564568/Keruigroup_nitrogen_pressure_booster.jpg

وقال منغ كياولينغ، من قدم المعيار نيابة عن قسم معدات تحفيز النفط والغاز في كيروي بتروليومإن كيروي بتروليوم هي الشركة الرائدة في مجال خدمات تحفيز النيتروجين التي تغطي حصة أكثر من 70 في المئة من سوق إنتاج النيتروجين في الصين. وفي التحضير لهذا المشروع، أتيحت لكيروي بتروليوم فرصة الاستفادة من سنوات عديدة من الخبرة في السوق المحلية والدولية لوضع معايير معدات الإنتاج وتحسين صناعة النيتروجين الصينية.

وتقوم شركة كيروي بتروليوم على رؤياها المتمثلة في أن “التكنولوجيا تقود المستقبل، والخدمة تخلق القيمة”، وقد استثمرت بكثافة في البحث والتطوير لمواكبة احتياجات السوق الحالية. وقد حققت كيروي نجاحا ملحوظا على المستوى الدولي بتطويرها المستمر للمعدات والخدمات للمساعدة في عمليات الاستكشاف.

ويمكن العثور على معدات إنتاج فصل غشاء النيتروجين KTMZD(Q)1200 في إيركوتسك، البيئة الباردة للغاية في روسيا (-45 درجة مئوية). وفي جنوب أميركا؛ أبرمت الشركة شراكة مع كبار منتجي النفط الفنزويليين والكولومبيين لتقديم خدمات تحفيز النفط والغاز بما في ذلك رفع غاز النيتروجين، هيدروكسيد النيتروجين ونفخ النيتروجين وكذلك التخلص من خطوط الأنابيب واستبدالها. وفي الشرق الأوسط، تم إنتاج معدات إنتاج النيتروجين بي أس أيه من النوع 600 التي تم تصميمها وتصنيعها والتأكد من صلاحيتها للعمل وفقا لمعايير أيه أس أم أيه وتم استخدامها بسجل أداء عال على مدى ثلاث سنوات.

وتستخدم عربة تشغيل النيتروجين المدمجة من نوع 900 لبيئات درجة الحرارة العالية، محرك غاز المداخن، وهي تضمن مستوى عاليا من السلامة وانخفاض استهلاك الطاقة. وهي تجمع بين إنتاج النيتروجين والضغط والحرارة، وتستخدم منظم درجة الحرارة من 50 إلى 300 درجة مئوية للسيطرة على إنتاج النيتروجين. وقد تم تطبيق التكنولوجيا المتقدمة الجديدة الرائدة في العالم من بي أس أيه (امتزاز تغير الضغط) في معدات إنتاج النيتروجين البحرية العملية وسهلةالحمل، وذات الأداء العالي، ويمكن استخدامها ليس فقط لنقل الغاز الطبيعي ولكن أيضا للنقل في الصناعات الكيميائية والطبية.

وباعتبارها رائدة في صناعة إنتاج النيتروجين في الصين، تأمل كيروي بتروليومفي تعزيز توحيد تصميم المنتجات وتصنيع وتفتيش وزيادة تبادلية مكونات التصنيع الصينية للنيتروجين من خلال معايير وقواعد “معدات حفر النفط والغاز وحقن النيتروجين.” كما تتطلع الشركة إلى العمل مع مصنعي معدات إنتاج النيتروجين من المستوى العالمي لاستكشاف كيفية خفض التكاليف وزيادة الكفاءة للعملاء، وجعل صناعة النفط والغاز الطبيعي أكثر كفاءة.

Leave a Reply