عقد المؤتمر السنوي لصناعة تلفزيون التسوق الصينية في بكين

جي أتش أس تحتل المرتبة الأولى في الصناعة في فئتي نمو

بكين، 8 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / —  بتوجيه من ادارة الدولة للصحافة والنشر والراديو والسينما والتلفزيون ووزارة التجارة الصينية، تمت استضافة المؤتمر السنوي لصناعة تلفزيون التسوق الصينية تحت شعار “العمل السريع والجودة العالمية” من قبل التحالف الصيني للتسوق المنزلي وعقدته شركة غلوبال هوم شوبنغ، جي أتش أس في بكين. وحضر موظفون من أكثر من 30 من قنوات التسوق التلفزيوني المحلي، والعديد من شركاء وخبراء التسوق التلفزيوني إلى بكين لتشاطر أحدث الأفكار لديهم في ما يتعلق بصناعة وسائل إعلام تجارة التجزئة مع بعضهم البعض. وفي حفل توزيع الجوائز، فازت جي أتش أس بالعديد من الجوائز بما في ذلك الجائزة الذهبية لبرنامج خاص لقناة وطنية، جائزة التوظيب المرئي الممتاز، وجائزة التسويق المبتكرة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_6cby6dqw/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وفي الصين تواجه هذه الصناعة أيضا تحديات كبيرة. ففي العام الماضي، أخذت جي أتش أس زمام المبادرة في دخول قطاع التسوق التلفزيوني على الشاشة الكبيرة الذكية وتوسيع قنواتها من خلال دمج وسائل الإعلام، مشكلة تكتل وسائل إعلام كبيرا. وحاليا، تسيطر جي أتش أس على أكثر من 70٪ من حصة السوق في قطاع الشاشة الكبيرة الذكية.

وكشركة شابة صاعدة في صناعة التسوق التلفزيوني، لم تستغرق شركة جي أتش أس أكثر من 4 سنوات لتطوير هذه الصناعة إلى مستوى قد يستغرق آخرين عقدا من الزمان، فيما بلغت معدلات نموها المرتبة الأولى في هذه الصناعة. وردا على سؤال حول كيفية القيام بإصلاح الصناعة وتحقيق اختراقات فيها في المستقبل، قال جيسون كونغ، رئيس جي أتش أس: “من أجل حل الاختناقات والتحول والترقية، من الضروري أن تتحول الصناعة من شبكات تلفزيون غير رئيسية إلى التيار الرئيسي. وللقيام بذلك، يجب أن تركز الصناعة على السوق والممارسة بتوجيه من الابتكار “.

وفى الوقت نفسه، تم إصدار الورقة البيضاء لصناعة تلفزيون التسوق في الصين وتقرير التحقيق بشأن مستهلكي التسوق التلفزيوني في الحفل. وجاء في الأولى أن إجمالي المبيعات في هذه الصناعة يمثل أقل من 1٪ من إجمالي مبيعات التجزئة للسلع الاستهلاكية، مما يدل على أن الصناعة لا يزال أمامها طريق طويل تقطعه مقارنة مع الأسواق الخارجية الناضجة. وأظهر التقرير الثاني أن التعرف على المستهلكين على تلفزيون التسوق قد تغير، ويعتقد معظمهم أن التسوق التلفزيوني قريب من الحياة، وبأسعار معقولة وموثوق به. وقد ساعد هذا التغيير الصناعة كثيرا على إعادة بناء صورتها والثقة بها.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/553062/Chairman_of_GHS.jpg

Leave a Reply