شركة سيجن تصدر برمجية حصريةلتحديد المؤثرين والمراقبة والتقييم لخبراء الاتصالات والعلاقات العامة

تحديثات برمجية Cision Communications Cloud الرئيسية تتضمن دمج تحليلات الإنترنت مع تحليلات غوغل وAdobe Omniture وتوصيات Cision Influencer Graph المدفوعة بالبيانات

شيكاغو،20 تموز/يوليو 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سيجن Cision (رمزها على مؤشر بورصة نيويورك: CISN)، اليوم أنها طرحت ميزات جديدة وتحسينات على منتجها Cision Communications Cloud™، المصمم لتمكين الخبراء في الاتصالات من القيام بصورة أفضل من  تحديد الأشخاص ذوي التأثير، وتصميم وإدارة الحملات، وتعيين القيمة عبر أقنية الاتصال ذات العلاقة.

صور:https://mma.prnewswire.com/media/537653/Multi_channel_PR_campaign_management_features.jpg
صور:https://mma.prnewswire.com/media/537654/Social_media_content_streams.jpg
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160519/369876LOGOhttps://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_6a986sla/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتقدم برمجية سيجن السحابية الأحدث كومز كلاود قدرات حصرية في الصناعة للتمكن من القيام بعملية إدارة وقياس شمولية للحملات الاتصالية والعلاقات العامة متعددة القنوات ونتائجها. وتشمل التحديثات دمج أدوات غوغل أناليتيكش وأدوبي أومنيتيور لتتبع تأثير البرامج المؤثرة على أهداف العمل. وتشمل الميزات الإضافية الجديدة تماما “قد يعجبك أيضا” و”المؤثرين المتزايدي التأثير”ورسوم سيجن البيانية للمؤثرين، فضلا عن توسيع نطاق مراقبة وسائل الاعلام الاجتماعية.

  • تتيح ميزات إدارة حملات العلاقات العامة متعددة القنوات للمستخدمين توجيه حملات العلاقات العامة عبر القنوات والمؤثرين والبيانات الصحفية والإرسال بالبريد الإلكتروني ووسائل الإعلام الاجتماعية في لوحة تحكم تفاعلية واحدة.
  • التكامل مع برنامج غوغل أناليتيكس وأدوبي أومنيتيوريمكن خبراء الاتصال من ربط التواصل مع المؤثرين والتغطية الاخبارية الناتجة بالنشاط على مواقع الإنترنت الخاصة بالشركات وتجارب التجارة الإلكترونية الخاصة بها. ومن خلال عرض نجاح حملات العلاقات العامة من خلال عدسة أدوات تحليل بيانات الإنترنت، يمكن لخبراء الاتصال إثبات مدى تأثير الحملات الإعلامية المجانية على عائدات التجارة الإلكترونية أو المبيعات لممتلكاتها الخاصة بها.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_al6y2jl9/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1
  • ميزة الرسم البياني للمؤثر من سيجن “يمكن أن يعجبك أيضا”توفر توصيات تستند إلى البيانات استنادا إلى جغرافيا وديمغرافيات واهتمامات الجمهور للمساعدة في تحديد المؤثرين على تويتر الذين يمكنهمالوصول إلى المستهلك النهائي المستهدف. ميزة “المؤثرين المتزايدي الأهمية” تتيح للمستخدمين العثور على المؤثرين أثناء ارتفاع مكانتهمفي التأثير في موضوع معين، من أجل الوصول إليهم قبل أن يبلغواالذروة في شعبيتهم.
  • تتضمن برمجية سيجن السحابية الآن محتوى فيسيبوك وإنستاغرام ويوتيوب في نفس المنصة مثل الطباعة على الإنترنت ومواد البث بالإضافة إلى محتوى تويتر المتضمن بالفعل مما يتيح للمستخدمين مراقبة الرواية الكاملة عبر جميع القنوات المهمة. ويمكن الآن تقسيم التعليقات، والإشارات والاتجاهات حسب الشركة، الرسالة، المديرين التنفيذيين أو المنتجات.

وقال كيفين أكيرويد، الرئيس التنفيذي لشركة سيجن: “إن الإصدار الأخير من” كومز كلاود يعالج اثنين من أكبر التحديات التي تواجهها الصناعة وهما: التنقل في الاتصالات عبر الآلاف من المؤثرين وعشرات القنوات؛ وتعيين التأثير الحقيق لهذه الجهود على الأعمال. تحسينات المنتجات اليوم تمكن مهنيي الاتصالات التسويقيين من مواجهة هذه التحديات مباشرة، بسبب حيازتهم منصة شاملة واحدة وتحليلات وبيانات ذات مغزى.”Cision logo / Cision logo. (PRNewsFoto/Cision)

ويمثل هذا الجهد تحديث المنتج الرئيسي الثاني لكومز كلاود من سيجن منذ إطلاق هذه المنصة في تشرين الأول/أكتوبر 2016. ويأتي هذا التحديث اليوم بعد فترة قصيرة من الإدراج الأخير للشركة على بورصة نيويورك recent listing on the New York Stock Exchange ويشكل دليلا آخر على التزام سيجنبالابتكار وقيادة تحول البيانات والتقنية في صناعة الإعلام المجاني.

وتم تحديث برمجية كومز كلاود من كومز لعملائها لتمكينهم من تلقي الميزات الجديدة ويمكنهم الاتصال بممثلي حساباتهم لمزيد من المعلومات. لمعرفة المزيد حول كومز كلاود من سيجن، يرجى النقر هناclick here.

حول سيجن

تعتبر شركة سيجن(رمزها على مؤشر بورصة نيويورك: CISN)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في توفير البرمجيات والخدمات لمهني العلاقات العامة والتسويق. برمجية سيجن تمكن المستخدمين من تحديد المؤشرين الرئيسيين، وتصميم وتوزيع المحتوى الاستراتيجي، وقياس التأثير ذي المعنى. لدى سيجن أكثر من 3,000 موظف في مكاتب في 15 دولة عبر الأميركتين، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهاديء. لمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات سيجن الحائزة على الجوائز، بما في ذلك كومز كلاود، يرجى زيارة www.cision.com أو متابعة@Cision على تويتر.

الاتصال:
نك بيل
نائب الرئيس، اتصالات التسويق
cisionpr@cision.com

Leave a Reply