الرئيس التنفيذي لشركة استثمارات عقارية في دبي وأستراليا يفوز بجائزة الرئيس التنفيذي لبرج

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يوم 10 تشرين الأول/أكتوبر، سافر أحد رجال الأعمال المغامرين الشباب المشهورين في ميدان الاستثمارات العقارية، زكي أمير، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دريم ديزاين بروبرتي، إلى لندن لتسلم جائزة الرئيس التنفيذي لبرج “أفضل شركات الاستثمارات العقارية” من شبكة نوادي الرؤساء التنفيذيين في العالم. وقد حضر حفل تسيلم الجائزة أعضاء من العائلتين الملكيتين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة، فضلا عن أعضاء في الحكومة والبرلمان البريطاني وعدد من كبار الرؤساء التنفيذيين العالميين والشخصيات المشهورة من جميع أرجاء العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_h39hziyk/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/581443/Zaki_Ameer_Dream_Design_Property _CEO.jpg

وقد كرمت الجائزة، التي وصفها مؤسس شبكة نوادي الرؤساء التنفيذيين طارق نظامي، بأنها “أوسكار الرؤساء التنفيذيين”، أمير على مساهمته الإيجابية في سوق سيدني العقاري المزدهر، والنشاط الاستثماري الذي وسعته شركته مؤخرا إلى الإمارات العربية المتحدة وشرق أفريقيا. واختارت لجنة من القضاة الدوليين أمير للفوز بالجائزة لعمله في توجيه المستثمرين إلى اختيار استراتيجيات الاستثمار العقاري التي تنتج عائدات ضخمة على استثماراتهم.

وقال أمير: “في سوق تنافسية مثل دبي، يجب على المستثمرين اختيار ملكياتهم العقارية بحكمة. ونحن في شركة دريم ديزاين بروبرتي نقوم بتعليم عملائنا على اتخاذ الخيارات الحكيمة والبقاء في السوق على المدى الطويل”. ويضيف: “على الرغم من أن هذه الجائزة شرف عظيم، إلا أنه لشرف أكبر أن نكون جزءا من حياة الناس الذين يبنون الأمن المالي لمدى الحياة”.

ولم يكن أمير دائما ناجحا جدا دائما. ففي عمر الثامنة عشرة فقط، جاء الى استراليا كطالب مثقل بالديون، إنما لديه حلم. ولتصميما على البقاء، عمل الشاب الجريء في النهار وكان يدرس في الليل ليجد طريقا للخلاص من الديون والحصول على درجة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال. وبعد العثور على مرشد له، جرب حظه في الاستثمار العقاري. وبعد عدة سنوات فقط جمع أمير محفظة عقارية ناجحة قيمتها ثلاثة ملايين دولار.

وبعد أن حقق هذا المشروع الناجح، أسس أمير شركته دريم ديزاين بروبرتي في العام 2012. ومنذ ذلك الحين، استخدم أمير مهاراته لتوجيه موكليه عبر عملية الاستثمار.

وتوفر دريم ديزاين بروبرتي (http://www.ddpproperty.com.au/) للعملاء الفرص للاستثمار في العقارات الرئيسية في منطقة سيدني الكبرى، وكذلك في دبي وأفريقيا. وإذ يعمل بها مستشارون ماليون خبراء، تساعد الشركة عملاءها على أن يصبحوا مستثمرين عقاريين أكثر استنارة من خلال التعليم.

الاتصال:
إزوبيل دبس
info@ddpproperty.ae
Ph: +971 558229464

Leave a Reply