الثريا توقع اتفاقية شراكة مع جلف سات خلال ملتقى سفن الدورية البحرية في الشرق الأوسط 

يهدف هذا التعاون إلى توسيع وتنويع خدمات الاتصالات الساتلية عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أكتوبر 2017: أعلنت شركة الثريا للاتصالات اليوم عن توقيع شراكة مع شركة الاتصالات الساتلية جلف سات خلال ملتقى سفن الدورية البحرية في الشرق الأوسط في الكويت. وسيتيح هذا التحالف الاستراتيجي لشركة جلف سات إطلاق خدمات البيانات في الكويت. كما ستستفيد كلتا الشركتين من خلال توحيد الجهود لزيادة قنوات التوزيع والوصول إلى عملاء جدد في القطاعات الحكومية والبحرية والإعلامية والمشاريع في المنطقة.

http://mma.prnewswire.com/media/570567/Fahad_Kahoor_Mohammad_Al_Haj.jpg

ويمنح هذا الاتفاق الجديد شركة الثريا وللمرة الأولى، الفرصة لتسويق خدماتها البيانية في الكويت، كما يعزز من خدماتها للقطاع الإعلامي من خلال الاعتماد على قدرات جلف سات في هذا المجال. وفي المقابل، تتطلع جلف سات لتعزيز خدمات اتصالاتها البرية والبحرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر مجموعة منتجات الثريا.

وقد تأسست شركة جلف سات عام 1995، وهي شركة تابعة لشركة مشاريع الكويت (مجموعة مشاريع الكويت)، لتصبح المزود البارز للاتصالات الساتلية والبث عبر الأقمار الصناعية وحلول الاتصالات المختلفة. يقول محمد الحاج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جلف سات:” يدعمنا هذا التحالف لتلبية الطلب المتزايد على البيانات المتنقلة في الكويت – يمكننا الآن تقديم حلول موحدة عبر الشبكات الأرضية والساتلية لعملائنا والحفاظ على اتصالهم، بغض النظر عن مكان تواجدهم. وباعتبارها شركة رائدة في مجال الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية، تعزز هذه الاتفاقية من أهدافنا المشتركة لتوفير الخدمات في المنطقة “.

وبدوره علق داني كوتي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة الثريا: “نحن سعداء بالعمل مع شركة جلف سات، التي نستطيع من خلالها الحصول على موطئ قدم في الكويت وتقديم الخدمات إلى بعض القطاعات الرئيسية في البلاد، بما في ذلك عملائها في القطاع البحري. وستساعد عروضنا المشتركة أيضا على تسهيل القدرات التشغيلية عن بعد للعديد من العملاء لقطاع النفط والغاز المتواجدون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونحن واثقون من أن هذا التحالف سيحصد استقبالاً إيجابياً، ونتطلع إلى مزيد من التعاون مع شريكنا الجديد “.

بدءا من شهر نوفمبر، ستشمل محفظة المنتجات التي يمكن لعملاء جلف سات الحصول عليها أجهزة الثريا لبث البيانات ذات النطاق العريض مثل ثريا آي بي بلس و آي بي فوياجر و أوراين آي بي و أطلس آي بي وغيرها.

  • نبذة عن شركة الثريا للاتصالات

تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية “إم إس إس”، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للاتصالات الجوالة “جي إس إم”. وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.thuraya.com.

Leave a Reply