إيفرتيم تشارك كراعٍ ماسي في معرض التحول الرقمي للمملكة في الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية، 6 أكتوبر 2017/PRNewswire/ —

تعلن إيفرتيم بفخر عن مشاركتها كراعٍ ماسي في معرض التحول الرقمي للمؤسسات التجارية في المملكة، وهو أكبر معرض تحول رقمي في المملكة إلى الآن. سيعقد المعرض في السابع والثامن من نوفمبر 2017.

هذا وقد شرعت المملكة العربية السعودية في تنفيذ برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030. ومن بين التدابير الموضّحة في رؤية المملكة 2030 تبنّي ثقافة رقمية والتحول أكثر فأكثر إلى اقتصادٍ رقمي. وهذا الأمر يلقي الكثير من القبول لدى السكان السعوديين بمتوسط أعمار يبلغ 25 عاماً. التحول الرقمي هو السبيل الوحيد للاستمرار لأي من المؤسسات الحكومية أو العامة أو التابعة للقطاع الخاص \ قطاع الخدمات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bxy67t01/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/526349/Everteam_Logo.jpg )

أنشئ هذا المعرض للمرة الأولى استجابة لهيكل الأعمال الحديثة المتغيرة باستمرار نتيجةً للتكنولوجيا تحت شعار ” transform or be left behind “، حيث أنه لا يزال المنصة الوطنية الوحيدة التي تسمح لكبار المسؤولين التنفيذيين والحضور من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بتعلم وتجريب ومقارنة وشراء الحلول الأكثر تقدما.

يمكن لجميع القطاعات والمنشآت الاستفادة من هذه الثورة وإنشاء منظمة قادرة على خوض غمار الأعمال التجارية في المستقبل. سواء كانت قطاعات ومنشآت حكومية أو تابعة للقطاع العام أو التصنيع أو التجارة أو الطاقة أو المرافق أو الرعاية الصحية أو الضيافة أو النقل أو السياحة أو المصارف أو التأمين أو الهندسة أو التعليم.

يتوجه المعرض لجميع قادة الأعمال الذين يرغبون في مواجهة التحديات والاستفادة من الفرص المتاحة للاقتصاد الرقمي والأهم من ذلك خلق منظمة بمستوى عالمي.

وقد رأت إيفرتيم أنه من الضروري جداً المشاركة في مثل هذا المعرض وكان هدفها من ذلك تسليط الضوء على الحاجة إلى التحول الرقمي. حيث يتعين على جميع المعنيين في المنظمة من جميع الإدارات أن يضعوا التحول الرقمي كأولوية قصوى، إذ أنه لم يعد مسؤولية أقسام تقنية المعلومات أو كبار مسؤولي المعلومات فحسب. فالمنظمات ذات نموذج التشغيل التقليدي سوف تفقد ببطء حصتها السوقية إذا رفضت التحرك مع اتجاه العصر الرقمي. وبالتالي، فإن رواد تكنولوجيا المعلومات (كبار مسؤولي المعلومات\ كبار المسؤولين التقنيين) يتعرضون للضغط من أجل تحقيق الانتقال من نماذج العمل الحالية التقليدية القديمة إلى منظمات حديثة فعالة من حيث التكلفة تتسم بالإبداع وتزيد من كفاءة العمل.

ستعرض إيفرتيم محفظة منتجاتها وحلول التحول الرقمي المبتكرة بما في ذلك إدارة البيانات وإدارة المحتوى وأتمتة العمليات وإدارة الأرشفة والسجلات وتصور البيانات والتحليلات خاصّتها.

وفي هذا الصدد، قال بلال حمادة، نائب رئيس إيفرتيم العالمية للخدمات في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن متحمسون جداً للقاء أكثر من 300 من كبار القادة الذين سيحضرون هذا الحدث، والمشاركة في محادثات متعمقة مع كبار المؤثرين في الصناعة لتسليط الضوء على الكيفية التي ستدعم بها إيفرتيم المنظمات في التأثير الحالي والمستقبلي للتكنولوجيا الرقمية من خلال عرض أحدث ابتكاراتنا التي ستمكن التحول الرقمي.”

ستتم إقامة المعرض لمدة يومين في برج رافال، فندق كمبنسكي. سيكون هناك العديد من المتحدثين الرئيسيين ولجان خبراء في الصناعة، بالإضافة إلى فرصة للتواصل على مستوى رفيع. المزيد من التفاصيل هنا.

نبذة عن إيفرتيم:

شركة إيفرتيم رائدة كمقدم حلول لإدارة المحتوى التجاري (ECM) وتمتلك خبرة تفوق 25 عامًا في المجال معززة بقدرتها على الابتكار. وقد تأسست شركة إيفرتيم عام 1990 ومنذ ذلك الحين وهي تواصل استراتيجية كي تحتل وضعها في مجال تقديم حلول العمل فتقوم بدمج جودة الخدمة الفائقة مع الحلول المبتكرة والمقاربة. تتميز إيفرتيم بالحضور المباشر في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ومنطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والشرق الأوسط (المملكة العربية السعودية ولبنان وقطر والإمارات العربية المتحدة) وسنغافورة. وتمتاز بالقدرة على الربط بين الأشخاص والعمليات ومحتوى العمل كي تتمكن من تحسين تجربة العميل وتبسيط إجراءات العمل والوصول بعملية إدارة سجلات العمل إلى الحد الأمثل والالتزام بمتطلبات الامتثال.

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى تصفح الموقع الإلكتروني: http://www.everteam-mea.com/ .

حول معرض المملكة للتحول الرقمي:

يتم تنظيمه للمرة الأولى حيث يُعقد في الرياض بالمملكة العربية السعودية في الفترة من السابع من نوفمبر وحتى الثامن من الشهر ذاته لعام   2017 في برج رافال، فندق كمبنسكي. والهدف من هذا المعرض هو إتاحة القدرة على تقديم المعرفة وزيادة الوعي حول الابتكارات التكنولوجية الرائدة والحلول التي تستطيع أن تعزز مستقبل الأعمال بطريقة سريعة وآمنة مع أقل قدر من تعطل الأعمال أو منع أي تعطل على الإطلاق، وذلك لجميع المعنيين من المدراء التنفيذيين ومسؤولي أقسام العمليات والمالية والموارد البشرية وتطوير المنتجات والمبيعات والتسويق وخدمة العملاء وتجربة العملاء.

تابعونا على تويتر و فيسبوك وعلى لينكد إن .

المصدر: إيفرتيم العالمية للخدمات

Leave a Reply