إنفايروكلينس أل أل سي توقع اتفاقا مع سي أم بي/بوكيمار لتركيب نظام معالجة المياه إن تانك بالاست

هيوستن، 3 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — وقعت شركة إنفايروكلينس أل أل سي، وهي قسم من شركة تشارتر بروكيريج، التي هي شركة تابعة لبيركشاير هاثاوي، مؤخرا اتفاقا مع شركة سي أم بي/بوكيمار لتركيب نظام معالجة المياه إن تانك بالاست الحائز على براءة الاختراع على الناقلة كابسايز بالك التابعة لشركة مينيرال نيويورك. وسيكون التركيب الأولي للنظام دراسة تجريبية لتشمل غالبية أسطول سي أم بي، وسيتضمن ذلك شحنة بضائع يتم استخدامها كخزان الصابورة.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/565826/Envirocleanse_LLC_Logo.jpg

ويخضع نظام إنفيروكلينس حاليا لاختبارات أرضية وعلى متن السفن على متن يو أس تي أس غولدن بير بمساعدة من مختبر دي أن في جي أل كمختبر مستقل. ومن المتوقع أن يسكتمل هذا الاختبار في تشرين الثاني/نوفمبر من العام 2017، وسيتم تقديم طلب تشغيله إلى كل من خفر السواحل الأميركية والمنظمة البحرية الدولية بعد فترة وجيزة من ذلك.

ويستخدم نظام إنتانك بي دبليو تي أس نظام الفوهات الفريدة الذي يحمل براءة اختراع من قبل المسح الجيولوجي الأميركي للتشتيت والمزج في خزانات الصابورة. وتتم معالجة الخزانات أثناء المرور، ما يعني عدم وجود أي تعطيل لعمليات الشحن داخل الميناء. ويمكن استخدام نظام إنتانك بي دبليو تي أس من إنفايروكلينس إما الهيبوكلوريت المولدة كهربائيا أو الكيميائية السائبة كوسيلة لتوفير المطهر. وجود هذه الخيارات يسمح للمستخدم المرونة في اختيار النظام الذي يناسب الوضع الخاص للسفينة.

وقال ليفين فان ايتفيلد، المدير الفني لمجموعة سي أم بي: “إن بوكيمار ملتزمة بمبادئ اتفاقية المنظمة البحرية الدولية وضمان الممارسات البيئية المستدامة. نحن متحمسون أن نظام إنتانك من إنفايروكلينس يمكنه تحقيق ذلك، مع السماح لنا بالحفاظ على عمليات السفينة الكفؤة الجارية دون انقطاع”.

وأضاف مات هيوز، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق، إنفايروكلينس، “كانت سي أم بي جزءا حاسما من عملية التطوير لدينا من خلال السماح لنا بتركيب نظام إن تانك على سفينتهم. إنفايروكلينس ملتزمة بإيجاد حلول للتحديات التنظيمية التي تواجهها الصناعة، والبيانات التي نجمعها على مختلف تكوينات وهندسة خزان الصابورة سوف تساعدنا على تلبية احتياجات عملائنا “.

حول إنفايروكلينس أل أل سي

مهمة إنفايروكلينس هي توفير نظام معالجة مياه الصابورة المتفوقة والمستدامة التي تساعد الشركات في جميع أنحاء العالم على الأداء بأعلى معايير السلامة والالتزام والموثوقية. إنفايروكيلنس أل أل سي هي قسم تابع لشركة تشارتر بروكيريج، وهي شركة تابعة لشركة بيركشاير هاثواي.

Leave a Reply