أكسيلا توسع عملياتها الدولية وتفتتح مركزهاللتميز في عمان بالأردن

المركز سيستفيد من البنية التحتية الرقمية المتقدمة في المنطقة لتوفير حلول تقنية وخدمات مهنية للعملاء الحكوميين في العالم

سان رامون، كاليفورنيا، 13 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أكسيلا Accela، وهي الشركة الرائدة الموفرة لحلول الإنتاجية والمشاركة المدنية القائمة على السحاب للحكومات، اليوم عن إطلاقها أول مركز تميز دولي لها في عمان بالأردن، ما يظهر التزام الشركة بشراكاتها الدولية مع كل من البنك الدولي والحكومة الأردنية. وتم اختيار عمان لهذا المركز بسبب تقدم بنيتها التحتية الرقمية ونوعية اليد العاملة  العالية التأهيل لديها. وافتتح المركز بـ 25 موظفا مدربا.https://photos.prnewswire.com/prnvar/20151007/275174LOGO

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/275174/accela_logo.jpg

وقال إد ديهل، الرئيس التنفيذي لشركةأكسيلا: “تلتزم أكسيلا بتعزيز التفاعل بين الحكومة والمواطنين وتبسيط العمليات للوكالات الحكومية في جميع أنحاء العالم. إن إطلاق مركز التميز الجديد في عمان هو خطوة هامة تعكس الاهتمام المشترك بتطوير التكنولوجيا الحكومية عالميا، ونتطلع إلى تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع المملكة الأردنية الهاشمية”.

في السنوات القليلة الماضية، زادت عمليات أكسيلا في الشرق الأوسط بشكل ملحوظ، مما شجع عددا من الشراكات الاستراتيجية مع جهات حكومية هناك للمساعدة في تحسين الخدمات للمواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المنطقة. وأعلنت announced الشركة مؤخرا أن دائرة الشؤون البلدية والنقل في إمارة أبوظبي قد بدأت العمل بنظام البلدية الإلكتروني للتراخيص (ميبس) على منصة أكسيلا المدنية لإدارة جميع عمليات تصاريح البناء عبر 98 خدمة مختلفة لتصاريح البناء في ثلاث بلديات وبالارتباط بـ 25 كيانا حكوميا.

وقد تم الاحتفال بافتتاح مركز التميز لأكسيلا في حفل خاص حضره إد ديهل، الرئيس التنفيذي لشركة أكسيلا، والسيد خالد الجاعوني، المدير التنفيذي لشركة أكسيلا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومدراء تنفيذيون من شركات التكنولوجيا الرائدة في عمان والوكالات الحكومية.

وقال خالد الجاعوني، المدير الإداري لأكسيلا إنترناشيونال: “إن اختيار أكسيلا عمان كموقع لمركز تميزها يدل على الدور الذي يلعبه الأردن في التكنولوجيا والتحرك نحو الحكومة الرقمية. نحن نقدر كثيرادعم المملكة الأردنية الهاشمية في مساعدتنا على إطلاق هذا المركز بسلاسة وسرعة.”

حول أكسيلا

توفر أكسيلا منصة قائمة على السحاب للإنتاجية وبرامج المشاركة المدنية للحكومات من جميع الأحجام في جميع أنحاء العالم. تتضمن منصة أكسيلا المدنية حلولا فعالة من حيث التكلفة لإدارة وظائف المؤسسة الهامة وتطبيقات الجوال لتعزيز مشاركة أكبر للمواطنين. فمن إدارة الأصول والأراضي والتشريع إلى الترخيص والتمويل والصحة البيئية وأكثر من ذلك، برامج أكسيلا تدفع الكفاءة لأكثر من 2000 حكومة في جميع أنحاء العالم. وقد طبقت أكثر من 80٪ من أكبر 50 مدينة في أميركا واحدا على الأقل من حلول أكسيلا العديدة. وفي عام 2017، تمت تسمية الشركة على مؤشر شركات “غوفتك 100” الخاص بغوفرنمنت تكنولوجي للسنة الثانية على التوالي، وأدرجت كواحدة من أفضل 50 شركة خاصة في الخليج الشرقي من قبل أس أف بزنس تايمز. يقع مقر شركة أسيلا في سان رامون بكاليفورنيا، ولديها مكاتب في نيويورك، بورتلاند، سولت ليك سيتي، ملبورن وعمان. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.accela.com.

اتصالات الإعلام:

فاليري بريسلي
أكسيلا
659-3200 (925)
vpressley@accela.com

Leave a Reply